رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بروتوكول تعاون بين المركز القومي للبحوث وأكاديمية طيبة

 بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين القومي للبحوث وأكاديمية طيبة

 وقع ا.د. حسين درويش - القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث- وا.د. صديق عفيفى رئيس أكاديمية طيبة- بروتوكول تعاون علمى وثقافى بين الجانبين.  وذلك بمقرالأكاديمية، وذلك إيمانًا من الدولة بأهمية إعداد الكوادر العلميه وإجراء البحوث التطبيقية التى تخدم البحث.

 بروتوكول تعاون بين القومي للبحوث وأكاديمية طيبة:

وذلك بحضور ا.د./ خالد شمس– المستشار العلمى لرئيس المركز القومي للبحوث. كما حضر التوقيع من جانب الاكاديمية

أ.د أمل عفيفي -نائب رئيس مجلس الإدارة- وأ.د/سعاد محمد عبدالخالق -نائب رئيس مجلس الإدارة- وأ.دأحمد صديق - مساعد رئيس مجلس الإدارة-، أ.د عبدالغني محمد عبدالغني -عميد المعهد العالي للهندسة- وأ.د  منى نصر -عميد المعهد العالي للحاسبات. والمهندسة/حنان زكى - نائب رئيس الجمعية العالميى للعلوم والتكنولوجيا والتحول الرقمى. طيبة.

جاء ذلك من منطلق حرص الجانبين على التعاون وتبادل الخبرات والإستشارات الفنية والعلمية لدى الطرفين، وتعظيم الاستفادة من المعامل البحثية التابعة للجهتين، وإعداد كوادر علمية وإجراء بحوث تطبيقية مشتركة في مجالات مختلفة للاستفادة من مخرجاتها بما يخدم المجتمع والبيئة المصرية،

 بالإضافة إلى المشاركة في مشاريع بحثية مشتركة بما يتيح الاستفادة من التمويل المحلى والدولى، بين الجانبين. كما يتضمن البروتوكول التعاون في تنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل، بالإضافة إلى أنشطة نقل التكنولوجيا بين الطرفين.

بروتوكول تعاون بين القومي للبحوث وأكاديمية طيبة

 جدير بالذكر أن البرتوكول يهدف ايضًا إلى التعاون فى تطوير أنشطة نقل التكنولوجيا بين الأكاديمية، والمركز  القومي للبحوث من ناحية، والصناعة من ناحية أخرى. 

وقد تبادل الطرفان  إهداء الدروع والصور التذكارية.