رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتجاه قوي لفسخ التعاقد مع أنشيلوتي في ريال مدريد

كارلو أنشيلوتى
كارلو أنشيلوتى

كشف تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن وجود نية كبيرة لدى فلورنتينو بيريز فى إقالة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، أو الإتفاق معه على فسخ العقد بالتراضى، على خلفية عدم تطوير الأداء والخسارة من أتلتيكو مدريد فى الديربى.

وكان ريال مدريد، قد خسر الديربى أمام أتليتكو بنتيجة 3-1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وذكر موقع "جول" بنسخته العالمية نقلا ًعن "كادينا سير"، أن المدير الفنى الإيطالى الآخر، "روبيرتو دى زيربى"، مدرب برايتون الإنجليزى، أثار إعجاب فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجى، وأنه قد يكون خليفة مواطنه كارلو أنشيلوتى فى تدريب ريال مدريد.

وسينتهي عقد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وبنسبة كبيرة سيرحل المدرب عقب انتهاء الموسم وسط تأكيدات على توليه تدريب منتخب البرازيل.

على الرغم من تأكيد كارلو أنشيلوتى عزمه البقاء فى النادى الأفضل فى العالم على حد وصفه سابقًا، إلا أن إستمراية وجوده على رأس العارضة الفنية للميرينجى، بات صعبًا.

 

دي زيربي مرشح بقوة لتدريب ريال مدريد

وأشار الموقع إلى أن روبيرتو دي زيربي، قد يكون المدير الفنى الجيد لريال مدريد، خاصة بعد الأداء المميز الذى يقدمه فى الوقت الحالى مع برايتون بلاعبين ليسوا من الصف الأول.

وأكمل الموقع أن الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزين الألماني يعد المرشح المفضل لتولي تدريب ريال مدريد، ولكن يبقى اسم روبيرتو دي زيربي مثيرًا للاهتمام من قبل فلورنتينو بيريز.