رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال عمرى ما هاكشف الأسرار حتى بعد رحيلي

سيد عبد الحفيظ" مينفعش "اشتغل في الأهلي " دلوقتي " وخروجى لم يصدمني

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مينفعش اشتغل في الأهلي دلوقتي وخروجى لم يصدمني وعمرى ما هاكشف الأسرار حتى بعد رحيلي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بفريق الأهلي،  أن قرار رحيله عن منصبه كمدير للكرة فى الأهلي،  لم يكن صادم بالنسبة له لكن ما احزنه هو إبلاغه بالقرار خلال تواجده فى اجتماع لجنة التخطيط، رافضا الكشف اى تفاصيل. 

 

سيد عبد الحفيظ مينفعش اشتغل في الأهلي دلوقتي وخروجى لم يصدمني وعمرى ما هاكشف الأسرار حتى بعد رحيلي

 


وقال عبد الحفيظ فى برنامج اللعيب،مع مهيب عبد الهادي المذاع على قناة MBC مصر،  ما يصح قوله وأنا مسئول في الأهلي، هو ما يصح قوله وأنا خارجه، أنا مسئول سواء داخل النادي أو خارجه، اللي ينفع يتقال وأنا في موقع المسئولية، هو اللي ينفع أن أقوله وأنا خارجها، الكلام لا يتغير.

واضاف مديرالكرةالسابق بالأهلي،لا يصح أن أنقل تفاصيل اجتماعي مع لجنة التخطيط عند إبلاغي بترك منصبي للإعلام، لأنني لم أكن انقل ذلك وأنا في موقع المسئولية، قال الإمام الشافعي:ولا خير في خل يخون خليله... ويلقاه من بعد المودة بالجفا وينكر عيشا قد تقادم عهده... ويظهر سرا كان أمس قد خفا.


وقال عبد الحفيظ: كنت افضل أن يتم إبلاغي بترك المسئولية قبل اجتماع لجنة التخطيط، لكنها مسألة لا يصح الوقوف عندها، أمام تاريخ طويل من المواقف، وقرار تركي لمنصبي لم يكن صادمًا وكنت أنتظره في أحد الأيام.

وأكد سيد عبد الحفيظ،  ان حسام غالي عضو مجلس ادارة ولجنة التخطيط وله الحق في نقاش أي شأن للكرة، وفي أي أمر نناقشه أقول رأيي، وفي النهاية القرار للجنة الكرة، وهناك احترام متبادل بيني وبين  غالي.

وقال سيد فيجو، السويسري مارسيل كولر، مدير فني كبير ويسير في طريق عظماء التدريب في الأهلي، لكن أي مدير فني يسير على سياسات الأهلي مهما كان إسمه، ولو كان جوارديولا.

وأكد عبد الحفيظ، ان النادي الأهلي  ،أخذ مواقف مع نجومه ومسئوليه لا يستطيع غيره أن يتخذها، وهذا هو الأساس الذي نجح به  فالأهلي هو الأساس.

وأضاف  حق الأهلي على الناس، أكبر من حق الناس على الأهلي، وحق الأهلي ألا أتحدث عن ما يدور في لجنة التخطيط.

وكشف نجم الأهلي السابق،  اعتزلت وعمري 28 عامًا، والإصابات كانت السبب، مضيفا  تدرجت في المناصب في الأهلي، وعملت مع  محمد رمضان وكنت محظوظا بالعمل معه، وتعلمت في الأهلي الكثير.

وقال عبد الحفيظ: كابتن محمود الخطيب هو من رشحني للعمل كمدير للكرة عام 2010، تعلمت منه الكثير واستفدت منه جدا، وله فضل كبير على شخصي باختياري مديرا للكرة.

واكد جمهور الأهلي على راسي، وأقدره كثيرا، وما فعلته بالأهلي أخذت مقابله المادي، لا يوجد من ضحى من اجل الأهلي، فالجميع استفاد من الأهلي.

وأكد عبد الحفيظ،  النادي الأهلي، لم يكن يوما ناديًا طبقيًا، واختيار الكوادر فيه يخضع للكفاءة، وليس المكانة.

وقال فيجو عيب أن نقول أن ما يقال عن "نجومية" سيد عبد الحفيظ سبب إقالته.

واكد مدير الكرة السابق بفريق الأهلي  ، ان خالد بيبو زميل ملعب وأكلنا عيش وملح معًا، وتحدثنا كثيرًا بعد توليه منصب مدير الكرة، وأتمنى له التوفيق، لأنه يمثل الأهلي بيتنا جميعًا.

واكد سيد عبد الحفيظ،  لم أخرج من الأهلي، فأنا في الأهلي سواء في منصب أو دون مناصب، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت أو مكان.

وأكد سيد عبد الحفيظ،  أرى أن من مصلحة النادي الأهلي عدم وجودي في منصب على علاقة بالكرة حاليًا، لأنه سيمثل ضغط على الموجودين.

واختتم عبد الحفيظ،  كلام المهندس عدلي القيعي بأن منصب مدير الكرة أقل من سيد عبد الحفيظ، كلام طيب ربما أراد به مجاملتي، ونيته حسنة تمامًا.