رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الانسحاب الأول.. عبد الله جورج يتنازل عن ترشحه بانتخابات الزمالك

عبد الله جورج
عبد الله جورج

أعلن عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن إنسحابه من معترك الإنتخابات المقبلة والمقرر إجرائها فى أكتوبر المقبل.

وكان جورج تقدم بأوراق ترشحه في سباق انتخابات نادى الزمالك المقبلة على منصب العضوية

وكتب عبدالله جورج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك": "السادة أعضاء الجمعية العمومية والجمهور العظيم، تتويجا لمعركة استمرت 9 سنوات تمت استعادة نادى الزمالك إلى أبنائه".

وتابع جورج:" مذ الإعلان عن إجراء الإنتخابات، وانا مصمم على هدف واحد وهو عدم عودة أى فرد ينتمى للمجلس السابق، أو حتى محسوب عليهم، وسعيت لتكوين جبهة متماسكة من الشرفاء القادرين على قيادة النادى للأمام".

وأضاف: “وفي سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من مجبي النادي المخلصين من الجمع بين الكابتن حسين لبيب والكابتن أحمد سليمان في قائمة واحدة تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخًا لمبدا المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة".

وأكمل: “ثم تقدمت بأوراق ترشحي للانتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمة في إعادة النادي إلى الطريق الصحيح".

وتابع: "منذ إعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة أو تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع إعلاء المصلحة العامة".

وأتم: "أخيرًا إنني إذا أسجد لله شكرًا لما لمسته من حب ودعم أعضاء الجمعية العمومية منذ إعلان ترشحي للانتخابات، فإنني أعاهدهم أن أبقى ما أحياني الله في خدمه النادي وجماهيره وأعضائه استمرارًا لمسيرة العائلة التي امتدت لعقود في حب نادي الزمالك والله ولي التوفيق".

منشور عبد الله جورج