رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل مع المقاولون العرب

ميدو يطالب بالتحقيق مع أوسوريو ويؤكد الزمالك ليس حقل تجارب

ميدو
ميدو

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو، النار على الخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك،  عقب سقوط الزمالك،  فى فخ التعادل أمام  المقاولون العرب بعد أن كان متقدم حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

ميدو، قال لأوسوريو، الزمالك ليس حقل تجارب وطالب بالتحقيق مع الخواجة الكولومبي وأكد لايسمع لنصائح مساعديه.


ميدو لـ أوسوريو: الزمالك ليس حقل تجارب 


انتقد أحمد حسام ميدو، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، بسبب التشكيل الذي بدأ به خلال مواجهة المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري.وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو غامر بتشكيل خاطئ، وخاض مباراة المقاولون و50% من تفكيره في مباراة أرتا سولار، كيف تقوم بإراحة لاعبين أساسيين قبل مباراة لا يزال أمامها 5 أيام" وأضاف: "الزمالك لازم يلعب بـ أفضل 11 لاعب عنده من البداية، الزمالك ليس حقل تجارب، الزمالك يحتاج إلى لاعبين لديهم خبرات في الوقت الحالي حتى تمر تلك المرحلة الصعبة" واختتم: "لماذا تقوم بإشراك لاعبين بلا أي خبرات في مباراة مهمة في الدوري؟".

 


ميدو: أطالب اللجنة الثلاثية باستدعاء أوسوريو والتحقيق معه


طالب أحمد حسام ميدو، اللجنة الثلاثية المُعينة لإدارة نادي الزمالك باستدعاء خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للزمالك للتحقيق معه في تصرفاته على مدار الفترة الماضية في ظل التغييرات التي يقوم بها في التشكيل والقرارات الفنية التي يقوم بها.وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأخطاء واضحة للجميع، وأطالب الدكتور عماد البناني واللجنة الثلاثية في وجود مدحت عبد الهادي وعبد الواحد السيد، وتُحقق مع أوسوريو وتقوله ليه بتبدأ بلاعيبة صغيرة وتحرقهم، وليه بتلاعب لاعيبة عندها أخطاء متكررة" وأضاف: "ليه حسام عبد المجيد يبدأ الماتش وهو مش جاهز بدنيا، بصراحة أوسوريو اتغير ومش هو نفس الراجل اللي جه مسك الزمالك من الأول".

واختتم: "لازم أوسوريو يعرف إن في ناس تحاسبه وعشان كدة لازم يتم التحقيق معاه"


ميدو يكشف مفاجأة: معاونو أوسوريو نصحوه بعدم الاعتماد على حسام عبد المجيد


أكد أحمد حسام ميدو أن معاونو أوسوريو في الجهاز الفني للزمالك نصحوه باستبعاد حسام عبد المجيد مدافع الزمالك وتوقيع عقوبة عليه بعدما رفض التواجد في مباراة بيراميدز.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "معلومة مؤكدة معاونو أوسوريو نصحوه باستبعاد حسام عبد المجيد من لقاء المقاولون ومعاقبته".

واختتم: "عواد لم يتدرب مع الزمالك أكثر من تدريبين ولذلك كان من الصعب الاعتماد عليه".


ميدو: حسام عبد المجيد خدع عبد الواحد السيد.. ومش هتضحك على الجماهير بـ ستوري
 

 

فتح أحمد حسام ميدو، النار على خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الحالي بسبب البدء بحسام عبد المجيد مدافع الزمالك أساسيا في لقاء المقاولون العرب في الدوري.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حسام عبد المجيد خدع عبد الواحد السيد مدير الكرة في الزمالك وقاله رايح أجيب حاجة من العربية ومرجعش مع الفريق لماتش بيراميدز ازاي تبدء بيه مباراة المقاولونالعرب؟".

وأضاف: "لو أنا من لعيبة الزمالك أقول للمدرب مينفعش تلاعب حسام عبد المجيد بسبب عدم احترامه للنادي أو الجماهير ومتفتكرش إنك هتضحك على الناس بستوري".

واختتم: "عايز تكسب ازاي، أنا اكتر واحد دعمت ولاد النادي لكن ده في حالة احترامهم للنادي ومعرفة قيمة الزمالك".