رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على غرار الأفراح الشعبية في مصر بريتني سبيرز ترقص بالسكاكين

بيرتني سبيرز ترقص
بيرتني سبيرز ترقص بالسكاكين

نشطت الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مساء أمس الاثنين الموافق 25 سبتمبر، حيث شاركت فيديو رقص جديد مع متابعيها البالغ عددهم 42.1 مليون، ولكنه رقص بالسكاكين على غرار بعض الرقصات الشعبية في مصر.

واستخدمت أيقونة البوب البالغة من العمر 41 عامًا – والتي رقصت مؤخرًا بالبيكيني الوردي – سكاكين كدعائم في المقطع الصامت، وكالعادة، كان الفنان الموسيقي المولود في كينتوود بولاية لويزيانا يرتدي ملابس ضيقة وساخنة.

تفاصيل الفيديو

وظهرت الفنانة الأميركية المثيرة للجدل في بهو منزلها في كاليفورنيا وهي تقوم بتحريك أدوات المطبخ في جزء مذهل من تصميم الرقصات المرتجلة.

وأكدت سبيرز للجماهير في التعليق: "لقد بدأت اللعب في المطبخ بالسكاكين اليوم !!! لا تقلق فهي ليست سكاكين حقيقية!!!'

وكشفت سبيرز عن بطنها في قيعان بيضاء منخفضة الارتفاع وعرضت انقسامها في قمة برتقالية عميقة مع نقاط بيضاء، وكانت ترتدي قلادة داكنة حول رقبتها وقامت بتحميل نسختين مختلفتين من مقاطع الفيديو.

مقطع استفزازي

قامت بريتني يوم الأحد بتحميل مقطع فيديو استفزازي وهي تدور على منصة صغيرة مع عمود وردي في المنتصف، مع تسجيل المقطع الصوتي لأغنية بيونسيه "لا تؤذي نفسك" من ألبومها عصير الليمون، ولم تقل شيئًا في التعليق، لكنها استخدمت ثلاثة من نفس الرموز التعبيرية للمناكير الوردي.

مذكرات بيرتني سبيرز

وتترقب بريتني سبيرز إصدار مذكراتها The Woman In Me والتي ستكون متاحة في 24 أكتوبر، حيث ظهرت الأسبوع الماضي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام لعرض مقطع فيديو لمطبعة تنتج نسخًا جماعية.

وعلقت عليها: "وضع اللمسات الأخيرة على كتابي... إيييك". #TheWomanInMe @simonandschuster @gallerybooks.'

وبسبب "الزواج المسبق الصارم"، لن يستفيد زوجها المنفصل عنها سام أصغري من مبيعات الإنتاج الأدبي. رغم أنه تم ذكره في الكتاب، لكن "ليس كثيرًا"، حسبما صرح مصدر مؤخرًا.

وتحدثت الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز في وقت سابق عن انفصالها عن زوجها سام أصغري، قائلةً إنها "لم تعد قادرة على تحمل الألم"، وأثناء مناقشة انفصالهما في منشور على إنستغرام، كتبت المغنية: "أنا لست هنا لشرح السبب لأنه بصراحة لا علاقة لأحد بمعرفته".