رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاتب سيرة إيلون ماسك يكشف سر علاقته العاطفية بآمبر هيرد

آمبر هيرد
آمبر هيرد

قال كاتب سيرة إيلون ماسك إن علاقة الملياردير بالممثلة آمبر هيرد هي الأكثر ضررًا له، حتى أكثر من علاقة ماسك المشحونة بوالده.

قال والتر إيزاكسون كاتب سيرة إيلون ماسك أن المسألة بين الجانبين، ليست مسألة خلاف، حيث كانت جزءًا من الجاذبية، جزء من موضوع هذه الحياة هو أن هذا الشخص ينجذب إلى الدراما والعاصفة، وعندما تكون الأمور هادئة، كان يشتري تويتر أو أي شيء آخر؛ لذا، هذا صحيح بالنسبة للعلاقة مع آمبر هيرد، فلا شيء أضر به أكثر من تلك العلاقة. ".

علاقة إيلون ماسك بآمبر هيرد

بدأت المواعدة بين إيلون ماسك بآمبر هيرد بشكل متقطع بعد حفل Met Gala لعام 2016، حيث أعلنوا عن علاقتهم في أبريل 2017 قبل الإعلان عن انفصالهم بعد بضعة أشهر، ثم استمروا في رؤية بعضهم البعض بعد انفصالهم قبل أن ينفصلوا مرة أخرى في عام 2018.

قضى "آيزاكسون" عامين في متابعة " ماسك " في سيرته الذاتية التي وصلت إلى رفوف مكتبات الأسبوع الماضي.

وصف الكاتب "الاضطراب النفسي" في العديد من علاقات إيلون ماسك الرومانسية، حيث يروي اللقاء الأول بين " ماسك " و"هيرد": سألتها عما إذا كان بإمكانها زيارة SpaceX بعد عام من عملهما في فيلم الحركة "Machete Kills"، حيث لعب "هيرد" دور النجم و"مسك" كمستشار.

كما وثق إيزاكسون الشجارات العنيفة في علاقتهما، فكتب: "كانت هي وماسك يظلان مستيقظين طوال الليل في قتال، وبعد ذلك لا يتمكنا من الاستيقاظ حتى فترة ما بعد الظهر".

قالت هيرد في سيرتها الذاتية إنها تحب " ماسك " "كثيرًا" لكن "إيلون يحب النار وأحيانًا تحرقه".

عندما طلب إيزاكسون من " ماسك " أن يشرح له تاريخه الرومانسي المضطرب، أجاب الملياردير: "أنا غالبًا ما أكون أحمق، ولكن بشكل خاص فيما يتعلق بالحب".

قال الفنانة الكندية غرايمز، زوجة ماسك السابقة التي أنجبت منه ثلاثة أطفال، لإيزاكسون في سيرته الذاتية إن ماسك "يربط الحب بالوقاحة أو الإساءة" جزئيًا بسبب علاقته بوالده إيرول ماسك.

قال " ماسك " إن والده كان يتنمر عليه ويهينه طوال طفولته، وفي عام 2017، قال لمجلة رولينج ستون إن والده كان "إنسانًا فظيعًا" فعل "تقريبًا كل شيء شرير يمكن أن يخطر ببالك".

تحدثت زوجة ماسك الأولى، جوستين ويلسون، التي تزوجها من عام 2000 إلى عام 2008، عن علاقتهما، حيث قالت لإيزاكسون: "هناك عنصر قتالي فيه، لا أعتقد أنه يمكنك أن تكون على علاقة مع "إيلون" دون أن تتجادل معه".

وقالت ويلسون لإيزاكسون: "عندما تكون من خلفية مختلة أو يكون لديك عقل مثل دماغه، فإن الشدة تحل محل العلاقة الحميمية".