رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى السابعة مساء اليوم

الزمالك ضد المقاولون العرب. أوسوريو يستقر على التشكيل بعودة هذا الثلاثي

الزمالك
الزمالك

يدخل اليوم فريق الزمالك،  اختبار جديد بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  عندما يواجه المقاولون العرب،  فى ثاني جولات بطولة الدوري العام الممتاز المقرر إقامته فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة،  كأخر بروفة قبل لقاء العودة أمام أرتا سولار الجيبوتي،  فى دور الـ32  لبطولة  كأس الكونفدرالية الإفريقية  المقرر له السبت المقبل في ستاد القاهرة  .

 

الزمالك ضد المقاولون العرب أوسوريو يستقر على التشكيل 

 


حيث يسعى الزمالك اليوم،  لضرب عصفورين بحجر واحد من خلال تحقيق الفوز الأول،  فى بطولة الدوري هذا الموسم والذى ضاع منه فى الجولة الأولى، بعد التعادل مع بيراميدز،  بهدفين لكل فريق بعد أن كان الفريق الأبيض متقدما بهدفين مقابل هدف حتى قبل النهاية بعشر دقائق والثاني الدخول بمعنويات مرتفعة قبل  اللقاء الافريقى والثأري أمام أرتاسولار.

الزمالك اليوم،  يواجه ذئاب المقاولون العرب الجريح، الذى تلقى هزيمة صادمة ومفاجئة من فريق بلدية المحلة،  العائد إلى الدوري الممتاز،  فى الجولة الأولى بهدفين نظيفين كان أبطالها الثنائي المعار من الزمالك،  ماجد هاني  وحسام أشرف وهو ما يصعب من مهمة أصحاب القميص الأبيض،  عند مواجهة أبناء شوقى غريب.
وشهدت الساعات الماضية تحذيرات للاعبي الزمالك،  بعدم الإقلال  من شأن لاعبي المقاولون العرب،  خاصة أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين انتهت لصالح الزمالك بستة أهداف دفعة واحدة،  كان بطلها النسر التونسي سيف الدين الجزيري  .
ويراهن أوسوريو،  على عودة نجميه أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري،  اللذان غابا عن اللقاء الأول فى الدوري أمام بيراميدز  ، حيث ينتظر أن يشهد لقاء المقاولون العرب،  ظهورهما الأول فى الدوري الممتاز هذا الموسم  ومعهما شيكابالا ونيمار وعودة عبد الغنى لخط الدفاع لتعويض غياب محمود علاء الذي يغيب للإيقاف بعد الطرد فى لقاء بيراميدز للحصول على إنذارين. 
 

 

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك ضد المقاولون العرب 

 

محمد عواد 
سيد عبد الله نيمار. مصطفى  الزناري محمد عبد الغني محمد عبد الشافي 
أحمد عبد الرحيم إيشو عمرو السيسي  ومحمد أشرف "روقا 
إبراهيم نداي سيف الدين الجزيري أحمد سيد زيزو.