رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل صلاح: يكشف كواليس خطاب جامعة هارفارد ودراسة تجديد تعاقده

محمد صلاح - رامى
محمد صلاح - رامى عباس

تحدث رامى عباس، وكيل أعمال قائد منتخب مصر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، عن الكواليس المُصاحبة للخطاب المنتشر من جامعة هارفارد لللأعمال، والذى يتواجد به بعض البنود الخاصة بتجديد تعاقد موكله مع الريدز.

وقال رامي عباس في تصريحات عبر شبكة lfctransferroom المُتخصصة بأخبار نادي ليفربول:" قمنا بنشر وثيقة انا ومو تتعلق بدراسة حالة يقوم بها الباحثين فى جامعة هارفارد لللأعمال بشأن صلاح.

وأضاف وكيل محمد صلاح:" نحن سعداس بوجود مثل تلك الدراسة ووجودنا فيها، لم نكن نعرف أى شىء قبل نشر تلك الوثيقة عن مؤلفها، ولم نفعل ذلك خدمة لأحد، لكن الدكتورة الجامعية أنيتا والطالب طاهر قاما بعمل ممتاز بكل تأكيد".

 

تفاصيل خطاب جامعة هارفارد المُنتشر عن صلاح

وفي وقت سابق، نشر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، أمس الأحد 24 سبتمبر 2023، خطابًا من جامعة هارفارد عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة الخطاب وإعلان محمد صلاح نفسه عنه

وجاء في الخطاب الذي كتبه  طالب في جامعة هارفارد بكلية الإدارة يدعى طاهر المعتز بالله، دور رامي عبّاس وكيل محمد صلاح وعلاقته مع الأخير، خاصة يوم تجديد عقد مو مع نادي ليفربول الإنجليزي وعرض الريدز المطروح بعد موسمه الخيالي موسم 2021-2022.

وانتشرت تقارير صحفية أخرى، تفيد بأن الإعلان عن دراسة في جامعة هارفارد الإنجليزية سيتناول تفاصيل مفاوضات محمد صلاح ووكيله رامي عباس مع إدارة ليفربول حول تجديد تعاقده الموسم الماضي.