رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توتنهام يرغب فى لم شمل بوستيكوجلو مع جناح إتحاد جدة

فيليبى جوتا
فيليبى جوتا

بدأ نادى إتحاد جدة السعودى، مفاوضات قوية مع نادى توتنهام الإنجليزى حول حصول الأخير على خدمات البرتغالى "فيليبى جوتا"، لاعب العميد فى يناير المقبل.

توتنهام يريد ضم البرتغالى جوتا من إتحاد جدة

وذكر الصحفي التركي "أكرم كونور" عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي:" أن المدرب أنجى بوستيكوجلو، يرغب بشدة فى التعاقد مع لاعبه السابق فى سيلتك فيليبى جوتا من إتحاد جدة السعودى، فى يناير المقبل.

وأكد الصحفى التركى، أن توتنهام حريص على التعاقد مع "جوتا"، لكن مجانًا، بعد تنسيق الأمر مع المدير الفنى الإسترالى للسبيرز.

فيليبى جوتا لاعب إتحاد جدة

وتدرب فيليبى جوتا على يد مدرب توتنهام الحالي بوستيكوجلو في سلتيك الأسكتلندى، وقد تكون العلاقة الجيدة بينهما سببًا في عودتهما معًا مرة أخرى

وانضم فيليبي جوتا صاحب الـ24 عامًا، إلى الاتحاد السعودى في فترة سوق الانتقالات الصيفية المنتهية قادمًا من سلتيك الأسكتلندى في صفقة انتقال وصلت قيمتها لـ30 مليون يورو.

وبالرغم من الإنتقال الضخم لللاعب البرتغالى، إلا أن إدارة إتحاد جدة عبر المدير الفنى نونو سانتو، قررت إستبعاد "جوتا"، من قائمة أجانب الفريق فى بطولة "دورى روشن"، بعد شهرين فقط من إنضمامه.

واختارت إدارة الإتحاد، أن يكون "جوتا"، أن يكون هو الأجنبى التاسع على قائمة الإنتظار للراحلين عن الفريق بسبب تواضع مستواه.

ولم يتمكن جوتا، من لفت الأنظار بمستواه فى كل مشاركاته مع الإتحاد، حيث خاض 5 مباريات في بطولة الدورى السعودى ولم يسجل سوى هدف وحيد.