رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة للشباب بالقاهرة والجيزة

براتب يصل لـ7 آلاف
براتب يصل لـ7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة للشباب بالقاهرة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع مؤسسة كير مصر للتنمية، عن توافر وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية،  في إحدى شركات الألبان ومنتجات الجبن والعصائر.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل الوظائف الخالية، ونوضح لكم من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة للوظائف ومميزات تلك الوظائف، والتي جاءت كالتالي:

الشروط المطلوبة للوظائف

- لا يشترط وجود خبرة للحصول على الوظائف الخالية.

- أن يكون المتقدم للوظائف يتراوح سنه بين 22 إلى 30 عاما.

- أن يكون المتقدم للوظائف حاصل على مؤهل عالي.

مميزات الوظائف المطلوبة

- توفر الشركة للموظفين العاملين بها فرص  للترقى بالمسار الوظيفي

- توفر الشركة تأمينات صحية وتأمينات اجتماعية.

- تمنح الشركة للموظفين أرباح سنوية.

- توفر الشركة للموظفين بدل مواصلات.

- توفر الشركة للموظفين تدريب مدفوع الأجر.

- تمنح الشركة راتب للموظفين يصل إلى 7000 جنيه.

- مكان الوظيفية يكون في القاهرة والجيزة.

طريقة التقديم علي الوظائف

يمكن للراغبين في التقديم للوظائف الخالية التوجه مباشرة إلى (5) بني عامر بشارع مراد وشركة دومتى الدور الثاني بأول الشارع عمر أفندي بالجيزة، وذلك يوم الأثنين الموافق 25 سبتمبر 2023.

كما أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر للتنمية، عن وظائف جديدة في إحدى شركات الملابس بالقطاع الخاص، في عدة محافظات.

وفي السطور التالية، يوضح لكم موقع «النبأ الإخباري» تفاصيل الوظائف المطلوبة بإحدى شركات الملابس، وشروطها، ومميزات الوظائف وطريقة التقديم عليها، استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها الموقع للقارئ علي مدار الساعة.

تفاصيل الوظائف المتاحة للشباب 
وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن الوظائف المطلوبة هي مدير فرع (خبرة في نفس المجال)، نائب مدير فرع (خبرة في نفس المجال)، موظف مبيعات - بائعة.

أماكن العمل

ولفتت الوزارة إلى أن أماكن العمل هي مدينة نصر - التجمع - مول العرب - رحاب - ا لزقازيق - إسكندرية - سوهاج، بشروط من بينها الحصول على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط، تقديم موقف واضح من التجنيد.