رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برواتب تصل إلى 5500 جنيه.. وظائف خالية للشباب بالإسكندرية

وظائف خالية للشباب
وظائف خالية للشباب بالإسكندرية وبرواتب 5500 جنيه

أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل والوظائف المتاحة للشباب من الجنسين في محافظة الإسكندرية، وبرواتب مجزية، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال نشرة التوظيف الشهرية.

فرص عمل للشباب  بالإسكندرية

وأوضحت وزارة العمل، احتياج المحافظة إلى 35 فرد أمن، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالٍ - ومتوسط السن من 20 إلى 45 سنة، والراتب من 2200 إلى 3500 جنيه، بالإضافة إلى 1 مهندس غزل ونسيج، 20 عامل إنتاج من الجنسين، والسن من 30 إلى 40 سنة، والشروط مؤهل عالٍ، ومتوسط السن من 30 إلى 40 عامًا، على أن يكون الراتب من 3000 إلى 3500 جنيه، والشروط مؤهل عالٍ - متوسط.

كما طالبت المحافظة عدد 35 عامل إنتاج، على أن تكون الشروط مؤهل متوسط، والسن من 22 إلى 32 سنة، والراتب 3000 جنيه، بالإضافة إلى عدد 1 ميكانيكي سيارات، 1 سائق درجة ثانية، 1 سائق ملاكي، 1 أخصائي سلامة، ولا يشترط مؤهل، والسن من 35 إلى 45 سنة، والراتب من 4000 إلى 5500 جنيه.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل بالإسكندرية

وأكدت وزارة العمل أنه على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل عليه بالتوجه إلى
وزارة العمل، العنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهي تابعة للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة.

في سياق متصل، تنظم مديرية العمل بمحافظة الشرقية مُلتقى توظيف للشباب، يُوفر 1323 فرصة عمل برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، بالتعاون والتنسيق مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان، غدًا الإثنين 25 من سبتمبر الجاري، بمقر شركة النساجون الشرقيون بالعاشر من رمضان، بمشاركة 30 شركة من شركات القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة، يتضمن العديد من التخصصات والوظائف لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل.

ملتقى توظيف للشباب بالشرقية
يأتي المُلتقى تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتعزيز خطط المديريات بالمحافظات لتوفير مزيد من فرص العمل الحقيقية واللائقة للشباب.

وأضاف وكيل المديرية أن التخصصات المطلوبة هي: كهربائي كنترول، ومبيض محارة، ولحام، ومشرف مبيعات داخلي، ومسؤول مبيعات داخلي، ومنسق معروضات، وأمين مخزن، وعمال مخزن، وعمال خدمات وبوفيهات، ومنسق تسليمات عملاء، ومشرف تسليمات عملاء، وعمال انتاج، ومشرفين أمن، وأفراد أمن، وفنيين صيانة أجهزة منزلية، وسائقين درجة أولى، وفنى تجميع أثاث، وفنى تركيبات، وفنى كهرباء كنترول، ومحاسب خزينة، ومسئول مشتريات، وعمال خياطة، وصيانة مكن، ومدير حسابات، ومستخلص جمركي، ومترجمين لغة اجنبية.

ونوه إلى أن الرواتب  تبدأ من 3000 جنيه حسب الخبرة، كما دعا الشباب الراغب فى العمل إلى المشاركة في الملتقى للحصول على فرصة عمل مناسبة.