رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توجيه عاجل من محافظ أسوان بشأن الإشغالات والنظافة العامة

من واقع الحدث
من واقع الحدث

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أسطول اللوادر والسيارات الثقيلة وغيرها من المعدات وأدوات منظومة النظافة حيث حرص المحافظ على القيام شخصيًا بقيادة أحد اللوادر للإطمئنان على الكفاءة والحالة الفنية للمعدات المستخدمة.

محافظ أسوان يوجه بمواصلة الحملات المكبرة لرفع مستوى النظافة العامة وإزالة الإشغالات

مشددًا على ضرورة مواصلة سلسلة الحملات المكبرة والجارية لرفع مستوى النظافة العامة بإشراف اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد وبمشاركة مسئولى المحليات والصحة والبيئة والمخلفات الصلبة والطب البيطرى، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، وغيرها من الجهات المعنية.

وقد وجه محافظ أسوان بضرورة تكثيف الجهود للتنسيق والتعاون والعمل وفقًا لخطة زمنية محددة لضمان رفع جميع تراكمات القمامة والأتربة وإزالة مختلف الإشغالات والمخالفات والتعديات مع التعامل الفورى لتلافى كافة الملاحظات التى يرصدها المحافظ أثناء جولاته الميدانية المفاجئة بالعديد من الشوارع الداخلية والمناطق السكنية أولًا بأول.

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافى بأن الحملات مستمرة لليوم الخامس على التوالى، مشيرًا إلى أن الحملة شملت اليوم مواصلة رفع التراكمات والمخلفات، وتفريغ الصناديق من القمامة بأحياء غرب وجنوب وشرق والصداقة الجديدة، علاوة على رش الشوارع بالمياه، وكنس وجرد للأتربة، وشفط وتسليك وتطهير شبكات الصرف الصحى، علاوة على تقليم الأشجار، ورش المبيدات لمكافحة الحشرات والقوارض والزواحف المختلفة.