رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال ليفربول يحدد موقفه

ميكالي يكشف موقف صلاح من الاولمبياد ويعلق على أزمة الشيشة

ميكالي
ميكالي

كشف روجير ميكالى،المدير الفني للمنتخب الاولمبي،  عن امنيته فى ضم محمد صلاح،  ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي، خلال أولمبياد باريس، المتأهل إليها سلف منتخب مصر،  وتطرق الخواجة البرازيلي للحديث عن تصريحات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  المدير الفني لفريق الزمالك، الذى قال ان لاعبي مصر يشربون الشيشة ولاعبي الهلال السعودي كانو بيدخنوا.

 

 


ميكالي: يجب الاهتمام باللاعبين الصغار لأنهم مستقبل الكرة المصرية

أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ان باب المنتخب مفتوح لاي لاعب خلال الفترة القادمة وهناك لاعبين جُدد لفتو انتباه الجهاز الفني خلال المعسكر الأخير الذي خضنا فيه مواجهات ودية امام روسيا.

وقال ميكالي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "استغلينا غياب مجموعة من العناصر الاساسية الفترة الماضية وضم عناصر جديدة واصغر سنًا للمنتخب الاولمبي فئات عمرية مواليد 2003 لتدرجيهم على الانسجام مع الفريق الفترة القادمة والاستفادة من قدراتهم الفنية  ".

وأكمل ميكالي: "يجب الاهتمام باللاعبين الصغار لانهم لديهم قدرات فنية عالية وهم مستقبل الكرة المصرية ".

 

ميكالي: لم أرى لاعب مصري يدخن الشيشة.واللاعب العربي لديه عنده قوة روحانية بسبب شهر رمضان


أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لم أرى لاعب مصري من قبل بدخن الشيشة واعيش في احد الفنادق بالقاهرة وكل دولة ليها ثقافة وتقاليد في السعودية عيشت أجواء رمضانية وكانت تجربة جديدة بالنسبة لي  .

وقال ميكالي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لحظت ان شهر رمضان بيسبب روح معنوية وحالة روحانية عالية بالنسبة للاعب لدرجة لاحظت ان اللاعب العربي لديه روح وقوة غريبة تشعر إنه ا قوة روحانية بسبب شهر رمضان أكثر  من الايام العادية".
 

وأكمل ميكالي: " كان هناك بعض اللاعبين في الهلال يدخنون ويشاركون في المباريات بشكل طبيعي ولم أعاقب اي لاعب يقوم بالتدخين ما دام يقوم بدوره بشكل جيد لكن التدخين لا يتماشى مع الرياضة نهائيا

 


ميكالي: ليفربول يحدد موقف صلاح من الثلاثة الكبار بالأولمبياد.. ويستشهد بموقف تياجو سيلفا


أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن اختيار الثلاثي متوقف على الوقت الذي سيعلن فيه عنهم.

وقال ميكالي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "المرحلة الأخيرة وقت اختيار الثلاثة الكبار هو من سيحسم الأمر".

وأكمل: "هناك قائمة كبيرة من اللاعبين الكبار نعمل على ضمهم، كما نعمل على بعض الأفكار وسنرى من اللاعبين الذين سيقدمون إضافة".

وأضاف: "كنت أريد ضم تياجو سيلفا للبرازيل بأولمبياد ريو 2016 لكن باريس سان جيرمان رفض".

وأتم: "صلاح اختيار أول لقائمة المنتخب الأولمبي إذا وافق ليفربول على تركه، فهو إضافة كبيرة لنا".