رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات عامر حسين

اخبار الزمالك اليوم.المشاركة في كأس النخبة. صدمة فتوح.عقوبة عبد المجيد

فتوح
فتوح

تنوعت اخبار الزمالك خلال الساعات الماضية فى القنوات الفضائية حيث أكد عامر حسين،  أن فريق الزمالك،  يحق له المشاركة في بطولة كأس النخبة حتى فى حالة عدم الفوز ببطولة كأس مصر،التى صعد إلى دورها قبل النهائي وكشف محمد فاروق،  أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بفريق الزمالك يرفض العفو عن حسام عبد المجيد فى الوقت نفسه كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأبيض، موقف فتوح من اللحاق بمباراة المقاولون العرب.

 

طبيب الزمالك يكشف تطورات إصابة فتوح

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر، والتي يعاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.   
وأوضح الدكتور محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة.  
وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق  الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

 

عامر حسين: الزمالك يشارك في كاس النخبة  حال فوز الأهلي أو بيراميدز بالكأس


أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية أن الزمالك يشارك في كأس النخبة حتى فى حالة عدم الحصول عل بطول كأس مصر، وفى  حالة فوز الأهلي أو بيراميدز بكأس مصر.
وقال عامر في تصريحات عبر برنامج:"كورة كل يوم"، "بطل الدوري ووصيف الدوري وبطل كأس مصر وبطل الرابطة من يشاركوا في كأس النخبة".
وتابع:"حال فوز الأهلي أو بيراميدز بكأس مصر سيشارك الزمالك في كأس النخبة.

 

 

محمد فاروق: عبد الواحد السيد يرفض إلغاء عقوبة حسام عبد المجيد
 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن تطورات جديدة في الغرامة الموقعة من عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على حسام عبد المجيد مدافع الأبيض والمقدرة بـ 200 ألف جنيه، على هامش اعتراضه على استبعاده من قائمة الفريق أمام بيراميدز في المباراة الماضية.
وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN": 
رفض عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إلغاء العقوبة المالية الموقعة على حسام عبدالمجيد مدافع الأبيضوكان الجهاز الفني قد وقع غرامة مالية على حسام عبدالمجيد قدرها 200 الف جنيه بعد رفضه مرافقة الفريق لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري عقب خروجه من قائمة المباراة.

وأضاف: " عبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك رفض إلغاء العقوبة الإدارية الموقعة على اللاعب بعد تدخل أكثر من لاعب في الفريق خلال الساعات الماضية لتهدئة الأجواء ".