رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاث أهداف مقابل هدفين

برشلونة يهزم سيلتا فيجو بعد ريمونتادا فى الوقت القاتل وسقوط يوفنتوس

النبأ

نجح فريق برشلونة الإسباني في تحقيق فوزا مثيرا أمام نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت على ستاد لويس كومبانيس الأولمبي ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الإسباني.

افتتح سيلتا فيجو التسجيل عن طريق لاعبه يورجن ستراند لارسن في الدقيقة 19 وأضاف الثاني أناستاسيوس دوفيكاس في الدقيقة 76.

بينما نجح برشلونة في الوقت القاتل من تسجيل ثلاثة أهداف مثيرة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 81 و85 وجواو كانسيلو في الدقيقة 89 ليقلب الطاولة على الضيوف ويحقق فوزا ثمينا في الليجا.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده عند 16 نقطة في المركز الأول ويتصدر الليجا "مؤقتا" بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

وجاء التشكيل الرسمي للبارسا كالتالي: 
حراسة المرمى: شتيجن
الدفاع: جواو كانسيلو - كريستينسن - ماركو الونسو - كوندي.
الوسط: دي يونج - جوندوجان - روميو.
الهجوم: جواو فيلكس - ليفاندوفسكي - فيران توريس
بينما جاء على دكة البدلاء كلًا من: 
بالدي، اراوخو، مارتينيز، جافي، رافينيا، انياكي بينا، روبيرتو، استرالاجا، لامين يامال، فيرمين.

 

يوفنتوس يسقط برباعية أمام ساسولو

 

 

 

سقط فريق يوفنتوس في ميدان مضيفه ساسولو، وعاد بخفي حنين من المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، لحساب مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، في استاد مابي، بالخسارة بنتيجة 4-2.

كتيبة المدرب ماكس أليجري كانت من اهتز شباكه أولًا بهدف حمل توقيع أرماند لوريونت عند الدقيقة 13، لكن زميله، ماتياس فينا، أعاد الأمور لنقطة البداية بهدف التعادل بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 21  وعاد الفريق المحلي للتقدم من جديد، وهذه المرة بهدف من توقيع دومينيكو بيراردي بحلول الدقيقة 41، ليخطف بعدها فيديريكو كييزا هدف التعادل لمصلحة السيدة العجوز في الدقيقة 78.

فرحة كييزا لم تدم طويلًا حيث أعاد أندريا بينامونتي فريقه للمقدمة بتسجيل الهدف الثالث لساسولو في الدقيقة 82، وفي الوقت الذي كان يسعى فيه اليوفي لتسجيل هدف التعادل في الوقت المبدد، سجل ساسولو الرابع بتوقيع فيديريكو جاتي بالنيران الصديقة.

خسارة هي الأولى لليوفي هذ الموسم في الكالتشيو، ليتوقف رصيد عند 10 نقاط في المركز الرابع، بينما يصل ساسولو إلى النقطة السادسة في المرتبة الحادية عشر.