رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الوظائف المطلوبة في جامعة عين شمس.. اعرف طريقة التقديم

الوظائف المطلوبة
الوظائف المطلوبة في جامعة عين شمس.. اعرف طريقة التقديم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن توافر وظائف شاغرة في جامعة عين شمس، بكلية الحاسبات والمعلومات، إذ يتمّ التقديم للالتحاق وشغل هذه الوظائف عبر بوابة الوظائف الحكومية.

الوظائف المطلوبة بجامعة عين شمس

وأوضحت وزارة التعليم العالي، أن الوظائف المطلوبة بجامعة عين شمس هي كالآتي: «2 معيدين ببرنامج الذكاء الاصطناعي، 4 معيدين بقسم العلوم الأساسية، 8 معيدين بقسم نظام المعلومات، 6 معيدين ببرنامج تقنية المعلومات الحيوية، 7 معيدين بقسم علوم الحاسب، 3 معيدين بقسم نظم الحاسبات، 5 معيدين ببرنامج هندسة البرمجيات، 3 معيدين بقسم الوسائط المتعددة، ومعيد واحد بقسم الحسابات العلمية».

وظائف بكلية طب الأسنان

أما عن وظائف جامعة عين شمس بكلية طب الأسنان، فقد اشترط  أنَّ يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من كلية طب الأسنان جامعة عين شمس، والتقدير التراكمي على الأقل جيد جدًا من دفعتي 2017 و2018، وأن يكون قد أمضى السنة التدريبية «سنة الامتياز».

ومن ضمن الشروط أيضًا أن يكون مصري الجنسية، وألا يكون الطبيب قد تم ترشيحه إلى وظيفة طبيب مقيم في إعلان سابق ولم يتسلم الوظيفة أو تنازل عنها أو سبق تعيينه أو مازال يعمل بها واستقال منها.

كما أعلنت جامعة النيل الأهلية، عن توافر عن عدٍد من الوظائف الشاغرة، وذلك للعمل كمدرب صناعي - ميكاترونكس داخل مبنى الجامعة الواقع بمدينة الشيخ زايد 6 أكتوبر، شرط توافر عدد من الخبرات والمؤهلات للحصول على الوظيفة.

تفاصيل وظيفة مدرب صناعي - ميكاترونكس
وتتطلب الوظيفة المطلوبة للعمل في جامعة النيل الأهلية القيام بعد مهام وهي:

المسؤوليات المطلوبة بوظائف جامعة النيل
- تقديم التدريب على تقنيات الأتمتة الصناعية والميكاترونكس وفقًا لمعايير FESTO.

- توفير فرص التدريب للطلاب والعاملين في الشركات الصناعية.

- تقديم خدمة عملاء عالية المستوى لعملاء مركز التدريب.

- الانخراط في التدريب الذاتي بنسبة 20% على الأقل من وقت العمل للحفاظ على المعرفة والمهارات اللازمة للحصول على شهادة FESTO.

- تصميم الكتب المدرسية والمصنفات والوحدات التدريبية.

- المشاركة في الدورات التدريبية والمؤتمرات الوطنية والدولية.

- إجراء البحوث وتطوير الحلول الصناعية.