رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدرجوه من البحيرة للمطرية.. خطف رجل ونجله على يد 7 أشخاص

متهمين
متهمين

خطط مجموعة أشخاص من المطرية بالقاهرة لاختطاف شخص وابنه، بعد ان استدرجوهما من محافظة البحيرة، لإجبارهما على سداد بعض الأموال لهم.

بدأ التخطيط لاختطاف الأب ونجله بعد ان رفض الأول تسديد اموال لعدة أشخاص مديون لهم وبعد فشل كل المحاولات لتسديد الأموال وحل الأمور وديًا، قرر المتهمون التخطيط لخطف الأب ونجله. 

وعلى ضوءه استدرج  مجموعة من الأشخاص الأب ونجله من البحيرة للقاهرة واحتجازهما داخل شقة، وبعد عدة أيام استجاب المجني عليه لتسديد الديون وطلب من المتهمين إطلاق صراحة ليأتي لهم بالمبلغ، وعلى ضوءه تركوه دون نجله حتى يعود بالمبلغ، لكنه عاد لهم بالشرطة.


بلغ عنهم في حوش عيسي بالبحيرة 

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة حوش عيسى بمديرية أمن البحيرة من "نقاش، مقيم بدائرة المركز" ضد "مجموعة من الأشخاص محددين" لقيامهم باستدراجه و"نجله" للمطرية لمحافظة القاهرة واحتجازهما بسبب خلافات مالية بين المتهمين وشقيق الـمُبلغ "عاطل - مقيم بدائرة المركز" وعقب ذلك قاموا بإطلاق سراحه دون نجله لإحضار المبلغ المالى خاصتهم طرف شقيقه.
بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "7 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة"، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم ضبط "6 من المتهمين"، وأمكن تحرير المحتجز، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب.