رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدعاء بعض سيارات جاك في مصر بالتعاون مع حماية المستهلك

سيارات جاك
سيارات جاك

أعلن الوكيل الوحيد والرسمي لسيارات جاك الصينية في مصر، حملة استدعاء لموديلات (سيارات جاك Js4) من (2021 - 2023) بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك.

استدعاء سيارات جاك في مصر

ويرجع سبب الاستدعاء وفقًا لما ذكره البيان الرسمي للوكيل، بهدف فحص وتحديث برنامج الوسائد الهوائية في سيارات جاك محل الذكر؛ وذلك لضمان عملها بكفاءة، لذا يلزم حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

وناشدت الشركة مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، بضرورة التواصل مع الشركة للحجز المُسبق، حيث تأتي الحملة في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين.

وأضاف البيان: ولمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19292؛ للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضًا لتحديد الموعد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد حال خضوعها، وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

واختتم البيان: في حالة وجود شكوى أو مُخالفة، يُرجى الاتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرضي، أو إرسال الشكوى عبر خدمة الواتس آب 01577779999.