رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالعناوين.. عبارات تحذر من «بلاوى سودة» داخل قرية في إدفو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

انتشرت عبارات مكتوبة على الجداران بشوارع مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، تشير إلى أن قرية «الرى بالرش» أصبحت أخطر بؤرة لبيع مواد الكيف داخل المدينة، ونتج عنها ضياع لجيل من الشباب الذى سقط  فى مقبرة الإدمان الملعون.

عبارات فى الشوارع تكشف عن أخطر قرية لبيع «المخدرات» فى إدفو 

وتضمنت العبارات والكتابات المنتشرة «لا للمخدرات.. الشابو اعدام.. الرى بالرش خطر الموت»، فى إشارة واضحة وجريئة من الأهالى أن القرية أصبحت مسرحًا لبيع المخدرات «عينى عينك» وخاصة مخدر «الشابو» القاتل، وخلف ذلك ضحايا بالمجان من الشباب بسبب تلك السموم.

وشملت أماكن كتابة العبارات، منها منطقة «ميدان إدفو» بجوار السنترال، وأمام مستشفى حورس، وأيضًا مجلس المدينة، وعلى الكوبرى الرئيسى للمدينة فى الاتجاهين، وذلك بهدف توعية الشباب من مخاطر الإدمان وبالابتعاد عن طريق أهل الشر ومعدومى الضمير من تجار المخدرات.

كما يعد ذلك بلاغًا للواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، ومدير مكتب مكافحة المخدرات فى أسوان وجنوب الصعيد، بضرورة تكثيف الحملات على هذه البؤرة الإجرامية لهدم جميع أوكار المخدرات وتطهير القرية من «البلاوى السوداء» التى تباع من خلالهم دون رحمة حفاظا على ذخيرة المستقبل من الشباب.