رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل جديدة للشباب بالإسماعيلية والرواتب تصل لـ8 آلاف جنيه.. اعرف الشروط

فرص عمل جديدة للشباب
فرص عمل جديدة للشباب بالإسماعيلية وبرواتب تصل لـ8 آلاف جنيه

أعلنت مديرية العمل بالإسماعيلية، عن توافر فرص عمل للشباب، في عدٍد من التخصصات، وبرواتب مجزية تصل إلى 8 آلاف جنيه شهريًا.

فرص عمل للشباب بمحافظة الإسماعيلية

وشملت فرص العمل المتاحة في محافظة الإسماعيلية، العمل كمدير فرع أو أخصائي تمويل ومحاسبين ومهندسين، وموظفون بشركة طيران وسياحة ومندوب بنكي، وسائقين وأفراد أمن ومترجمين للغة الصينية ومندوبي مبيعات.

كما شملت الفرص مديري إدارة موارد بشرية، وموظف تصميمات ومسؤول سلامة وصحة مهنية، ومشرفي إنتاج وفنيين في جميع التخصصات وعاملين في جميع أعمال الفندقية.

كما أعلنت عدد من الشركات في المنطقة الصناعية والمنطقة الحرة للاستثمار، عن حاجتها إلى عمال خياطة بجميع الأقسام، وعمال إنتاج وعمال نظافة وعدد من التخصصات الأخرى.

فرص عمل لذوي الهمم 

وأوضحت مديرية العمل في محافظة الإسماعيلية، أنه جرى الإعلان عن وظائف شاغرة في 77 شركة من شركات القطاع الخاص وشركات الاستثمار، مشيرًة إلى أن الرواتب تبدأ من 3000 جنيه، وتصل إلى 8000 جنيه.

وأضافت مديرية العمل،  أنه جرى تحديد مجموعة من الوظائف لذوي الهمم بالمحافظة؛ لاستيفاء نسبة الـ5% من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، ضمن إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها.

طريقة التقدم لوظائف الإسماعيلية 

يمكن للراغبين في التقدم لشغل الوظائف تسليم الأوراق اللازمة إلى مقر مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، في شارع شبين الكوم، أمام استاد النادي بالإسماعيلية، بجوار نقابة التطبيقين.

المستندات المطلوبة بوظائف عمل الإسماعيلية

واشترطت المديرية إحضار صورة وأصل بطاقة الرقم القومي، وصورة من المؤهل والأصل إن وجد، وصور شخصية، وما يفيد تأهله لشغل المنصب المتقدم له إلى جانب السيرة الذاتية وشهادات الخبرة إن وجدت.