رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة بلدية المحلة

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة والجونة


يستأنف اليوم الجمعة فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته بعد الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي للاعبين لمدة يوم واحد وذلك عقب خوض فريق سموحة مواجهة الجونة الافتتاحيه للدوري العام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
ويستعد فريق سموحة لمباراته المقبلة أمام فريق بلدية المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد غزل المحلة في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الثاني لمسابقة دوري النيل.

وفي سياق متصل من المنتظر أن يعود اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق لقيادة هجوم فريقه بداية من الجولة الثانية أمام بلدية المحلة بعد أن خرج في الجولة الأولي أمام الجونة وذلك بسبب تعرض اللاعب لشد في العضلة الخلفية ويعتبر اللاعب حسام حسن من افضل المهاجمين في الدوري.
واكد الكابتن احمد سامي المدير الفني لسموحة ان التوفيق وعدم التوفيق كان سببا هاما في عدم اقتناص الفوز  خاصة بعد ضياع ركلة جزاء من شريف رضا وكذلك خطا  محمد سعيد مكزونة  والذي تسببت في ركلة الجزاء وفي النهاية اغلقنا صفحة مباراة الجونة نستعد لمباراة بلدية المحلة.

وأشار احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن نتيجة مباراة الجونة كانت محبطة لفريق سموحة ونحن في كل الأحوال في بداية  مشوار الدوري ولدينا بعض اللاعبين مبشرين قادرون علي تحسن وتطوير أداء الفريق خلال المباريات المقبلة سنقوم بتدارك الأخطاء والعمل عليها 
وكان  التعادل الايجابي حسم مباراة فريق سموحة والجونة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن أولي مواجهات الفريقين بمسابقة دوري النيل 
جاءت اهداف اللقاء عن طريق اللاعب فادي فريد الذي أودع الكرة في المرمي علي يمين حارس مرمي الجونة. 
وتعادل المغربي احمد بلحاج لفريق الجونة عندما احتسب حكم المباراة محمد العتباني ضربة جزاء أودعها علي يمين الهاني سليمان تسبب فيها لاعب سموحة محمد مصطفى ميدو.

جاءت المباراة قوية سريعة من الفريقين ولاحت لسموحة أكثر من فرصة محققة ولكن لم يحالفهم التوفيق وظهر فريق الجونة بقيادة مديره الفني علاء عبد  العال بمستوي جيد بعد عودتهم للدوري الممتاز  واصاع لاعبوه أكثر من فرصة محققة علي مدار شوطي اللقاء.