رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ويؤكد طارق مصطفى أفضل من أوسوريو

الزمالك يستعد للمقاولون وتجهيز فتوح. وعبد لعال يهاجم عبد المجيد

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو،  على ملعبه بميت عقبة، فى إطار الاستعداد للقاء المقاولون العرب،  في الجولة الثانية ببطولة الدوري العام،  المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة وذلك بعد التعادل مع بيراميدز،  في الجولة الأولى.

 

الزمالك يستعد للمقاولون العرب دون راحة

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة عقب مواجهة بيراميدز اليوم الخميس.

وأخطر  الجهاز الفني لاعبيه بالتدريب غدًا بمقر القلعة البيضاء دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

 

الزمالك يحدد موعد مشاركة أحمد فتوح في التدريبات

تحدث  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موعد عودة  أحمد فتوح الظهير الأيسر  للأبيض للمشاركة  في التدريبات الجماعية.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيشارك في التدريبات عقب مباراة بيراميدز المقبلة في الجولة الأولى للدوري، خاصة وأنه أنهى البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة بعد إصابته في عضلات البطن.

 


رضا عبدالعال: حسام عبد المجيد لا يصلح للزمالك

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لا يصلح لارتداء الفانلة البيضاء في الفترة المقبلة.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" حسام عبد المجيد يقع في أخطاء سهلة أمام المنافسين في مباريات الزمالك وبعد أزمته قبل مباراة بيراميدز فهو لا يصلح لارتداء الفانلة البيضاء ".


وتابع: "نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في بطولة الدوري الممتاز نتيجة عادلة للفريقين ".

 


رضا عبدالعال: طارق مصطفى أفضل من أوسوريو


أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن هناك من أبناء نادي الزمالك من يصلح لتدريب الفريق خلفا للمدرب الكولومبي أوسوريو في الفترة المقبلة.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن طارق مصطفى أفضل بمراحل من أوسوريو ويستحق الحصول على في تدريب القلعة البيضاء في الفترة المقبلة".


وتابع:" أوسوريو بدأ أمام بيراميدز بتشكيل خاطئ وفي رأيي أنه لا يصلح لتدربب القلعة البيضاء في الفترة المقبلة".