رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لكل محبي أعمال الجريمة.. هذه القائمة مخصصة لكم على منصة شاهد

مسلسلات شاهد
مسلسلات شاهد

شوقت منصة شاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" متابعيها، لمجموعة من المسلسلات الدرامية التي تنتمي لأعمال الجريمة والإثارة.

ونشرت شاهد عدد من الصور الدعائية لبعض الأعمال وكتبت عليها: " لكل محبي أعمال الجريمة.. هذه القائمة مخصصة لكم على شاهد".

وجاءت قائمة المسلسلات التي أعلنت عنها منصة شاهد:

مسلسل سفاح الجيزة

يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وهو من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة يتكون من 8 حلقات، ومستوحى من أحداث حقيقية، عن قضية السفاح قذافي فرج عبد العاطي، الذي ارتكب عدة جرائم خطيرة في الفترة من 2014 حتى 2017، وكان مصيره الإعدام.

مسلسل رشاش

مسلسل رشاش يشارك في بطولته: يعقوب الفرحان، ونايف الضفيري، وفايز بن جريس، وحكيم جمعة، وعبد الله البراق، وهو من تأليف السيناريست البريطاني توني جوردان، وكتابة الشيخة سهى آل خليفة وريتشارد بيلامي، ومن إخراج البريطاني كولِن تيج.

قصة مسلسل رشاش

مسلسل "رشاش" مستوحى من أرشيف المباحث الجنائية السعودية، وتدور أحداثه عن مجرم عتيد، مارس نشاطاته الإجرامية المروّعة خلال حقبة الثمانينات في المملكة، إذ يروي العمل قصة رجل عصابات سيئ السمعة معروف باسم "رشاش"، ويبرز العمل جهود أجهزة الأمن للإيقاع به وتقديمه إلى العدالة.

مسلسل ست الحسن

يحكي مسلسل "ست الحسن" قصة امرأة أربعينية تلجأ لحل غير اعتيادي، للحفاظ على عملها في مجال الطب البديل، لحل غير اعتيادي، وسرعان ما يتزامن مع سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة في المنطقة.

أبطال مسلسل ست الحسن

يشارك في بطولة مسلسل "ست الحسن": هدى حسين، عبد المحسن النمر، هند البلوشي، أحمد الجسمي، سعاد علي، سحر حسين، وهو من تأليف محمد شمش وعلي شمس ومن إخراج باسم شعبو.

مسلسل منعطف خطر

تدور أحداث مسلسل منعطف خطر حول رحلة إلى عالم الغموض والجريمة، حيث يبدأ المقدم هشام، الذي يقدم شخصيته باسل خياط، تحقيقا في جريمة قتل مؤثرة مشهورة، تصيب ابنة "جيهان" التي تجسد شخصيتها ريهام عبد الغفور، وهي تعمل مدرسة جغرافيا، حيث عُثر على جثتها داخل سيارة مرشح لرئاسة نادي وطني.

أبطال مسلسل منعطف خطر

يشارك في بطولة مسلسل منعطف خطر: باسل خياط، باسم سمره، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، تامر نبيل، حمزة العيلي، آدم الشرقاوي، كريم محجوب، وهو من إخراج السدير مسعود، ومن إنتاج شركة كاريزما.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدي والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذي يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

مسلسل خارج السيطرة

مسلسل "خارج السيطرة" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي into the dark، وتدور أحداثه في 10 حكايات، منهما 4 حلقات مصرية، وتتناول كل حكاية من الحكايات قصة منفصلة في إطار من الرعب، ويتولى إخراج الحلقات المصرية أحمد خالد.

مسلسل خارج السيطرة

مسلسل خارج السيطرة يوري حكايات رعب تدور أحداثها خلال مناسبات مختلفة حيث تتحول النهايات السارة إلى كوارث مخيفة.

أبطال مسلسل خارج السيطرة

يقوم ببطولة مسلسل "خارج السيطرة": عبد المحسن النمر، تركي اليوسف، وعد، فتحي عبد الوهاب، حسن الرداد، سوسن بدر، حنان مطاوع، دارين البايض، محمود حجازي، آية سماحة.

مسلسل الرحلة

ينتمي مسلسل الرحلة للأعمال النفسية التي تتداخل فيها الخيوط وتتقاطع المصائر، استنادا لرحلة طيران تتشابك فيها مصائر الشخصيات كلها، وتنقلب الصورة، ليكتشف الجميع أنهم أيضا مصابون بنفس عقدة أسامة الذي يؤدي دوره باسل خياط ويجسد شخصية المهووس ببراعة في المشي والحركة، وتكرار الجمل.

مسلسل المشهد الأخير

يتكون مسلسل "المشهد الأخير" من 8 قصص متنوعة، إنتاج سعودي، كل قصة تعرض في حلقة واحدة، ويسلط الضوء على مواضيع قابلة للجدل، هدفها إثبات تداخل الخير والشر، والحب والكراهية، والحقيقة والكذب.

أبطال مسلسل المشهد الأخير

يشارك في بطولة مسلسل المشهد الأخير: نيللي كريم، سعد عزيز، إياد نصار، أحمد داود، مرزوق الغامدي، ريم علي، سلمى أبو ضيف، بسنت شوقي، شما الفضل، رزان منصور، أحمد السعيد، كريم قاسم، خالد الفراج، سناء بكر يونس، عبدالله السناني.

مسلسل منورة بأهلها

مسلسل "منورة بأهلها" بطولة: ليلى علوي، باسم سمرة، محمد حاتم، ناهد السباعي، غادة عادل، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وتدور أحداثه عام 2008.

مسلسل ستات بيت المعادي

تدور أحداث "ستات بيت المعادي" خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill والذي لاقى نجاحًا عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

أبطال مسلسل ستات بيت المعادي

يضم مسلسل ستات بيت المعادي عدد من الفنانين، وعلى رأسهم: كندة علوش، تارا عماد وإنجي المقدم، صبري فواز، أحمد وفيق، إنجي كيوان، مريهان حسين، وشريف حافظ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، وهو من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإنتاج شركة S Productions.