رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقديم تقديم الخدمات البيطرية لـ 1835 رأس ماشية بالمنيا

النبأ

نفذت مديرية الطب البيطري بالمنيا، قافلة بيطرية علاجية مجانية بقرية كوم اللوفي بمركز سمالوط بالمنيا، تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف القوافل البيطرية العلاجية المجانية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، بهدف تحسين أداء الخدمات البيطرية في المناطق الريفية، وتقديم أفضل الخدمات للمربين للحفاظ على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.

من جانبه، أوضح الدكتور فتحي عبد العال، مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، أن المديرية قدمت خدماتها البيطرية بالمجان لـحوالى 1835 رأس ماشية، حيث شملت علاج جماعي وعلاج باطني وتجريع ضد الطفيليات الداخلية وفحص باستخدام جهاز السونار، بالإضافة إلى تقديم علاج دواجن لـ 650 طائرا، وذلك في إطار سلسلة القوافل البيطرية ضمن الحملة الإرشادية المكثفة للإرشاد البيطري للحفاظ على الثروة الحيوانية.

تكريم وكيل وزارة المالية بالمنيا

في سياق مختلف، شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حفل تكريم نصر طايع وكيل وزارة المالية بالمنيا، لبلوغه سن المعاش، وذلك تقديرًا لما بذله من جهد خلال فترة عمله بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، شريف عبد المعبود ممثل وزارة المالية، المقدم محمد كريم مكتب المستشار العسكري، ومندوبي وزارة المالية والجهاز المركزى للمحاسبات وعدد من الجهات المعنية.

وأكد المحافظ، أن التكريم واجب تجاه كل من يعمل بجد وإخلاص، في كافة المديريات ومواقع العمل، لأننا نعمل كأسرة واحدة بروح الفريق نضع نصب أعيننا خدمة الوطن والمواطن، وحرص المحافظ، على إهدائه درع المحافظة تقديرا وتكريما لما قدمه طوال مسيرته الوظيفية.

من جانبه، قدم نصر طايع، الشكر للحضور لما استشعره من حب وحفاوة لتكريمه وامتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمسها، موجها الشكر لمحافظ المنيا على الدعم للمديرية المالية، كما وجه الشكر لكل أبناء المديرية وقيادات المالية على دعمهم المتواصل.