رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم الغربية يوجه بسد عجز المعلمين وتسليم الكتب الدراسية للطلاب

النبأ

تعليم الغربية.. 
عقدت مديرية التربية والتعليم بالغربية اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

في إطار الاستعدادات النهائية التي تتخذها تعليم الغربية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023 / 2024، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، عقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعًا بمديري التعليم الفني بالمديرية والإدارات التعليمية العشر، بحضور المهندس أحمد شلبي، مدير عام التعليم الفني بالمديرية. 
 

إستكمال طلبات ندب المعلمين لسد عجز المعلمين 

وخلال الاجتماع، ناقش وكيل الوزارة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي القادم، والذي سيبدأ مع نهاية شهر سبتمبر الجاري، كما وجه بسرعة استكمال أوامر الندب لسد العجز في جميع التخصصات، واستكمال أعمال الصيانة البسيطة بجميع المدارس الفنية، والتأكيد على سلامة المباني، ومتابعة احتياطات الأمن والسلامة داخل المدارس، وإعداد تقارير متابعة داخل المدارس التي تمت متابعتها من قبل السادة الموجهين للمدارس الفنية.
 

تسليم الكتب الدراسية 

وأكد وكيل الوزارة على تسليم الكتب للطلاب وفقًا لتعليمات الوزارة، والتشديد على عدم جمع أي أموال تحت أي مسمى، وتفعيل دور المشاركة المجتمعية مع مجلس الأمناء وفقًا للضوابط المنظمة لذلك.