رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل الإيجابي يحسم لقاء سموحة والجونة في افتتاحية دوري النيل

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة والجونة

حسم التعادل الايجابي مباراة فريق سموحة والجونة التي أقيمت، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن أولى مواجهات الفريقين بمسابقة دوري النيل.

 جاءت أهداف اللقاء عن طريق اللاعب فادي فريد الذي أودع الكرة في المرمي علي يمين حارس مرمي الجونة. 

وتعادل المغربي أحمد بلحاج لفريق الجونة عندما احتسب حكم المباراة محمد العتباني ضربة جزاء أودعها علي يمين الهاني سليمان تسبب فيها لاعب سموحة محمد مصطفى ميدو.

جاءت المباراة قوية سريعة من الفريقين ولاحت لسموحة أكثر من فرصة محققة ولكن لم يحالفهم التوفيق وظهر فريق الجونة بقيادة مديره الفني علاء عبد  العال بمستوي جيد بعد عودتهم للدوري الممتاز  واصاع لاعبوه أكثر من فرصة محققة علي مدار شوطي اللقاء.

راحة سلبية

وفي سياق متصل، منح أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، لاعبي الفريق راحة سلبية غدا، الخميس، على أن يعود اللاعبون إلى التدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق بلدية المحلة الصاعد للدوري الممتاز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد غزل المحلة في الرابعة عصرا في ثاني لقاءات الموج الأزرق.

وأكد الكابتن أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، أن التوفيق وعدم التوفيق كان سببا هاما في عدم اقتناص الفوز اليوم خاصة بعد ضياع ركلة جزاء من شريف رضا وكذلك خطا  محمد سعيد مكزونة  والذي تسببت في ركلة الجزاء وفي النهاية اغلقنا صفحة مباراة الجونة ومستعد لمباراة بلدية المحلة يوم الجمعة المقبل. 

الكابتن علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة ابدي رضائه التام  عن التعادل الإيجابي اليوم للجونة امام سموحة واكد تبديلاته كان لها اثر بالغ في التعادل وكان  من الممكن أن  نفوز بنقاط المباراة الثلاثة  لو احسن لاعبي فريقي  التركيز وهو اللاعب محمد الصباحي.

يذكر أن  مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر  قام بتدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية حيث ضم  أكثر من 11 صفقة وهم 
مصطفى البدري وحمدي علاء ولحسن دهدود وعمرو قلاوة وعبد اللطيف بن قسو محمود وحيد وأحمد خالد وايمانويل ايهيزو ومحمد مصطفى ميدو فادي فريد واسلام جابر وحسام هريدي وتفعيل بند شراء حسام حسن من النادي الاهلي.

وكان مسئولي  نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر قد أعلن عن انتقال النيچيري صديق اوجولا صانع ألعاب الفريق السكندري إلى فريق سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك قبل غلق باب القيد وخاص اللاعب صديق اوجولا 23 مباراة واحرز 4 اهداف خلال الموسم الماضي.