رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للمشاركة في البطولة العربية والبطولات المحلية.. سلة الاتحاد السكندري تغادر إلى صربيا غدًا

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع احمد عمر مدرب فريق

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة السلة  للرجال بنادي الاتحاد السكندري، غدا الخميس، متجهة إلى دولة صربيا؛ وذلك استعدادا للمشاركة في العربية لكرة السلة المقامة بدولة قطر والتي ستنطلق من الفترة 21 إلى 27 ديسمبر الجاري وسوف يتخلله عدد من المباريات الودية.

ويرأس بعثة الاتحاد السكندري أحمد عبد المجيد، نائب رئيس النادي، والدكتور أحمد الحرفة طبيب الفريق، فيما ضمت قائمة الفريق 15 لاعبا، وهم هيثم كمال، وأحمد عادل، يوسف شحاتة، ومصطفى عصام، محمد طه، عبد الرحمن خالد، باسم الليثي، يوسف شوشة، أحمد أبو العلا، ياسر صالح، علي أحمد، شانون شورتر، ماني هاريس، عمر طلعت.

أما الجهاز الفني والإداري كابتن أحمد عمر، المدير الفني للفريق، والكابتن عصام مجاهد رئيس الجهاز، كابتن أحمد عبد الوهاب بيبو مدرب عام، وهيثم كمال مدرب، الكابتن سامح صلاح المدير الإداري، وصبري سالم مخطط أحمال، وعبد الرحمن الجلاد محلل الأداء، والكابتن علي موسي مدلك.

ويأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات الفريق لخوض المسابقات المحلية لهذا الموسم، وكذلك استعدادا للمشاركة في البطولة العربية بقطر والتي تقام في الفترة من ١ إلى ١٢ أكتوبر القادم.

وسوف تغادر البعثة، فجر الخميس، في تمام الساعة الرابعة فجرا من مطار القاهرة وتصل إلى مطار بلجراد في السادسة صباحا.

في سياق مختلف، تقدم مجلس إداراة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، بخالص الشفاء العاجل للاعب أنس أسامة، وذلك بعد الصدمة التي تلقاها بعد الإصابة التي لحقت، مؤخرا، حيث أصيب اللاعب أنس أسامة في عظام مشط القدم المتصلة بمفصل القدم مع وجود جزع من الدرجة الثالثة بالمفصل.

وأكد الدكتور أحمد الحرفة، عن حاجة اللاعب انس أسامة إلى راحة سلبية لمدة شهر مع بدء التأهيل في نهاية الأسبوع الرابع والعودة  تدريجيا للتمارين بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.

وعلى صعيد كرة القدم، يختتم الفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، آخر تحضيراته الليلة والدخول في معسكر مغلق؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها، غدا الخميس، على ملعب استاد الإسكندرية في الساعة السابعة مساء ضمن مواجهات افتتاحية الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه، أكد طارق العشري، المدير الفني للفريق، أن فريقه سيسعى بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا؛ من أجل حصد أول ثلاث نقاط وأن اللاعبين سيقاتلون من أجل الفوز في هذا اللقاء، حيث سيدفع مدرب الاتحاد السكندري بالصفات الجديدة في أول لقاء للفريق ببطولة الدوري.

وطلب الجهاز الفني للفريق فرض سرية كاملة على تدريب الفريق لزيادة تركيز اللاعبين وعدم تشتيت أذهانهم بأي شيء خارج المستطيل الأخضر.