رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هندرسون: 7 أسباب جعلت صلاح الأفضل في العالم بلا منازع

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى قائد ليفربول السابق، جوردان هندرسون، أن محمد صلاح زميله السابق فى ليفربول، هو اللاعب الأفضل فى العالم حاليًا.

وتزامل الثنائي في ليفربول لمدة 6 مواسم، قبل أن يرحل قائد الريدز إلى الدورى السعودى من بوابة الإتفاق السعودى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وقال هندرسون لقناة  "SSC"، الرياضية السعودية:" صلاح صديقى، ربما رأيى سيكون به بعض الإنحيار، لكن من وجهة نظرى هو أفضل لاعب فى العالم حاليًا بنسبة 100%".

هندرسون يعدد الأسباب التى جعلت صلاح الأفضل فى العالم

وأضاف  قائد الإتفاق السعودى الحالى:" ملتزم، مضحى، يقضى طول الوقت من أجل كرة القدم، مستمر فى التألق، مُصر على النجاح دومًا، يُسجل الأهداف ويصنعها، كل تلك الأسباب تجعله أفضل لاعب فى العالم".

وكان ليفربول ويورجن كلوب، قد إتفقا على عدم رحيل محمد صلاح إلى الدورى السعودى وتحديدًا إلى نادى إتحاد جدة، حتى بعد وصول العرض إلى 210 مليون يورو.

وفى  310 مباراة شارك بها مع ليفربول في مختلف المسابقات سجل صلاح 188 هدفًا وصنع 83 هدفا.

وتوج بسبعة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزى موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزى والدرع الخيرية في 2022.

أسطورة هولندا يتغنى بصلاح ويصفه الأفضل فى العالم حاليًا

قال الهولندي بودوين زيندن، نجم ليفربول وبرشلونة السابق لبرنامج رقم "10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى:" صلاح هو أفضل لاعب فى العالم حاليًا، إنه لاعب رائع، لعب فى أكثر من دورى ومنافسة مختلفة وأثبت جودته الكبيرة".

وأكمل: "لكن في ليفربول أصبح يلعب بشكل مذهل، طريقته فى إحراز الأهداف، تحركه، أدائه إجمالًا داخل الملعب يناسب لعب الريدز، هو اللاعب الأفضل فى العالم حاليًا، هو حقا الملك المصرى".

وأشار زيندن، إلى أنه فى حالة تواجده فى الوقت الحالى مع ليفربول كان سيصنع المزيد من الأهداف لصلاح.

وعن عرض إتحاد جدة لضم قائد منتخب مصر قال زيندن:" عرض النادى السعودى لصلاح كان مثير، هم مازالوا بكل تأكيد يحاولون معه مرة أخرى، أتمنى بقائه لأطول فترة ممكنة مع ليفربول، وسعيد لإستمراره مع النادى ".