رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد الألمانى ينفى الاستقرار على تعيين ناجلسمان مدربا للمنتخب

جوليان ناجلسمان
جوليان ناجلسمان

تحدث نائب رئيس الإتحاد الألمانى لكرة القدم، يواكيم فاتسكه، عن التقارير الصحفية التى إنتشرت أمس عن إختيار جوليان ناجلسمان لتدريب المانشافت خلفًا لهانز قليك المُقال بسبب سوء النتائج.

وكانت صحيفة "بيلد" قد أفادت أمس الثلاثاء، بأن ناجلسمان اتفق على تولي منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة.

لكن نائب رئيس الإتحاد قال فى تصريحات أبرزتها شبكة سكاى سبورتس العالمية فى فرعها الألمانى:" لم نتخذ قرارًا حاسمًا بعد"

وأضاف رئيس دورتموند:" لم تجتمع اللجان المنوط بها اتخاذ القرار من الأساس، ولهذا لم يحدث أى جديد بخصوص المنتخب ومدربه حتى الآن".

رغم ذلك، أقر فاتسكه بإعجابه بالمدرب الألماني الشاب، وأكد أنه مدرب كبير، وهو أمر أثبته على أرض الملعب، مع أندية مختلفة، لكننا بحاجة للوقت من أجل حسم الأمر.

يشار إلى أن الاتحاد الألمانى أعلن إقالة فليك منذ أيام بسبب سوء النتائج، وآخرها الخسارة الودية من اليابان (4-1)، ليتولى مدير المنتخب رودى فولر المهمة الفنية بشكل مؤقت.

التفاصيل منذ البداية

تحدث المدير الرياضى لمنتخب ألمانيا، رودى فولر عن الوضع الحالى المتعلق بمصير مدرب الماكينات هانز فليك.

ويرغب الإتحاد الألمانى حسب تقارير صحفية، إحداث تغيير في الطاقم الفني للمنتخب الأول، في ظل النتائج الكارثية للفريق مؤخرًا.

وتعرض المنتخب الألمانى للخسارة الثالثة تواليًا بسقوطه، أمس السبت، على يد اليابان وديا بنتيجة (1-4)، فى إطار الإستعدادت لبطولة أمم أوروبا التى تشتضيفها ألمانيا 2024.

وخلال تصريحات لقناة "RTL"، قال فولر:" بعد الهزيمة الكبيرة التى طالت المنتخب من الأفضل التماسك قليلًا وإسترجاع قوتك".

فولر يعترف بالصدمة من الهزيمة

واعترف فولر قائلًا:" الجميع فى حالة صدمة، إنها هزيمة مستحقة فى الواقع، خسارة مؤلمة بكل المقاييس".

وبسؤاله عما إذا كان هانز فليك المدرب الأنسب للفترة المقبلة، أجاب:" نستعد لمباراة فرنسا المقبلة بشكل طبيعى، إنها مباراة صعبة، سنحاول الهدوء والتركيز فيما سيحدث بعد ذلك".

وأتم فولر:" انا أشعر بالأسف من أجل فليك، إنه متألم مما حدث ".