رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة هولندا: محمد صلاح الأفضل في العالم حاليًا

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث اللاعب الهولندى السابق، "بودوين زيندن"، لاعب برشلونة وليفربول عن قائد منتخب مصر محمد صلاح، ورأيه فى النجاحات التى يقدمها الدولى المصرى مع الريدز.

وقال الهولندي بودوين زيندن، نجم ليفربول وبرشلونة السابق لبرنامج رقم "10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى:" صلاح هو أفضل لاعب فى العالم حاليًا، إنه لاعب رائع، لعب فى أكثر من دورى ومنافسة مختلفة وأثبت جودته الكبيرة".

وأكمل: "لكن في ليفربول أصبح يلعب بشكل مذهل، طريقته فى إحراز الأهداف، تحركه، أدائه إجمالًا داخل الملعب يناسب لعب الريدز، هو اللاعب الأفضل فى العالم حاليًا، هو حقا الملك المصرى".

وأشار زيندن، إلى أنه فى حالة تواجده فى الوقت الحالى مع ليفربول كان سيصنع المزيد من الأهداف لصلاح.

وعن عرض إتحاد جدة لضم قائد منتخب مصر قال زيندن:" عرض النادى السعودى لصلاح كان مثير، هم مازالوا بكل تأكيد يحاولون معه مرة أخرى، أتمنى بقائه لأطول فترة ممكنة مع ليفربول، وسعيد لإستمراره مع النادى ".

زيندن: سعيد بفترات لعبى مع الأندية

واسترسل: "كنت محظوظا باللعب لأندية مختلفة في دوريات مختلفة مثل برشلونة وليفربول، وكانت أفضل فتراتي في برشلونة هذا النادي الكبير وكسبت معهم الليجا".

وأختتم الدولى الهولندى السابق تصريحاته قائلًا: "أتذكر جيدًا زملائي في برشلونة مثل فرانك ديبور وبيب جوارديولا وتشافي ولويس أنريكي وكلويفرت وريفالدو ولويس فيجو، من الرائع أن أتذكرهم".