رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يعلن موقفه من انتخابات الرئاسة

النبأ

  أعلن الإتحاد العام للمصريين في الخارج، في مؤتمر إلكتروني حضره ممثلي المصريين من خارج الوطن، موقفهم من إنتخابات الرئاسة القادمة.    

 

انطلق المؤتمر الإلكتروني للإتحاد العام للمصريين في الخارج، والذى يضم فى عضويته لفيف من الجاليات المصرية في الخارج يمثلون مجموعات من المقيمين في الخارج منها المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات والبحرين، وعمان، والأردن، والمغرب ولبنان، والنمسا، وهولندا، وألمانيا وفرنسا، وسويسرا، واليونان، وإيطاليا، وبريطانيا، وروسيا، وجاكستان، واوزباكستان، وامريكا، واستراليا، وكندا وأوغندا، ونيجيريا.. الخ ليعلن الإتحاد ٥تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدة رئاسية جديده لاستكمال ما بدأه الرئيس وتكملة المشوار لبناء الجمهورية الجديدة، وتحقيق تطلعات وطموحات وآمال الشعب المصرى، مؤكدين أن جموع أبناء الوطن في الخارج ستظل خلف الرئيس السيسى دعما لجهوده، متمنين التوفيق والتقدم لمصرنا الحبيبه.

وقد عبر ممثلي الجاليات المصرية في الخارج عن دعمهم لفخامة الرئيس في المرحلة القادمة حيث طلب الكلمة عدد كبير منهم تحدثوا عن انجازات الرئيس وقيادته للدوله المصرية في استراتيجية هادئه تهدف إلى البناء والتنمية وتحقيق الحياة الكريمة للمواطن المصري والنهوض بمقدرات هذا الوطن، كما تحدث الحاضرون عما قام به فخامة الرئيس من  مشروعات كبرى كان لها الفضل الأكبر في الوصول بمصر لما وصلت إليه من مكانه.

وقال الأمين العام للإتحاد العام للمصريين في الخارج المستشار علاء سليم، إن هذا القرار جاء انطلاقا من أهمية الإستحقاق الدستورى المتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وإيمانا بأهمية المشاركة الإيجابية لأبناء الوطن في الخارج وانهم يبذلون من أجل استكمال منظومة البناء قصارى جهدهم.

وأضاف المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الادارة، أن قرار  الإتحاد بالتأييد ومبايعة الرئيس يهدف إلى دعم الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مختلف المجالات، منها التنمية والبنية التحتية والتعليم والصحة والطاقة والزراعة والصناعة والتكنولوجيا، مؤكدا أن هذه الإنجازات تعكس رؤية استراتيجية لبناء دولة قوية ومتقدمة تلبى طموحات شعبها.

هذا وقد تعهد الحضور كالعادة أن يكونوا جميعا خلف رايات الدولة المصرية داعمين لقيادتها لإستكمال ما تم من بناء في الجمهورية الجديدة.