رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غيبوبة 3 أشهر.. وفاة سيدة عقب إجرائها جراحة بمستشفى خاص بالسنبلاوين

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، تشريح جثمان سيدة توفيت بعد إصابتها بغيبوبة لمدة 3 أشهر، عقب إجرائها عملية جراحية في الأنف، بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة السنبلاوين.

واستقبلت مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، جثمان حنان عصام غالي، وتبلغ من العمر 30 عامًا، مقيمة بمدينة السنبلاوين، وجرى انتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

وتعود الواقعة لإخطار تلقاه مدير أمن الدقهلية، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أسرة سيدة، اتهمت فيه مستشفى خاص بالتسبب في وفاة ابنتهم، وذلك عقب إجرائها عملية جراحية في الأنف.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤالهم في محضر الشرطة أكدوا أن المتوفاة دخلت مستشفى خاص بمدينة السنبلاوين لإجراء جراحة استعدال حاجز أنفي، وذلك في 17 يونيو الماضي، وفي أثناء إجراء العملية أصيبت بهبوط حاد وتوقف في عضلة القلب لمدة دقائق وتلف في خلايا المخ.

وأضافوا أن طبيب التخدير منحها جرعة مخدر زائدة تسببت في تدهور حالتها، كما استمر الطبيب في إجراء العملية، وتم وضعها داخل غرفة العناية المركزة لمدة 3 أشهر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.