رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس أمين شرطة أطلق النار على سائق بموقف سيارات في حلوان

محكمة حلوان
محكمة حلوان

قررت محكمة حلوان الجزئية، للمرة الثالثة حبس أمين شرطة أطلق الرصاص بمحيط محطة مدينة حلوان، على سائق بموقف مدينة 15 مايو، مما أسفر عن إصابة سائق بمدينة حلوان بطلق نارى بالبطن، لمدة خمسة عشر يومًا.


مستشفى القصر العيني

كانت نيابة حلوان الجزئية قررت حبس المتهم أمين شرطة بالنقل والمواصلات أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وطالبت إدارة البحث الجنائى بإجراء التحريات اللازمة للوصول لحقيقة الواقعة والغرض من ارتكاب الواقعة، بعدما أطلق أمين شرطة النقل والمواصلات النار بمحيط محطة مدينة حلوان، على سائق موقف مدينة 15 مايو، مما أسفر عن إصابة سائق بمدينة حلوان بطلق نارى بالبطن، وتم القبض على أمين شرطة النقل والمواصلات ونقل المصاب إلى مستشفى القصر العيني، وأخطرت نيابة حلوان للتحقيق.

قسم حلوان


كان العميد عمر الفاروق مصيلحي مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه العقيد اسلام عماد، تلقوا بلاغًا يفيد تعرض سائق بموقف سيارات مدينة 15 مايو بشارع محطة حلوان، لإطلاق نار من جانب أمين الشرطة.

مباحث حلوان

وكشفت تحريات رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد مجدي، أن أمين الشرطة توجه إلى موقف السيارات، لاستقلال إحدى السيارات ليتوجه لمنزل شقيقته، فنشبت مشادة كلامية بينه وسائق حلوان بموقف مدينة 15 مايو بسبب إصراره على الركوب فى الكرسى الامامى، مما دفعه لإطلاق الرصاص عليه" مما أسفر عن إصابته ونقله إلى المستشفى.

نيابة حلوان

تحفظ رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان على السائق، حُرر محضر بالواقعة وباشرت نيابة حلوان التحقيق.