رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصفقة المستحيلة.. باريس يسعى لضم رودريجو من ريال مدريد

مبابى - رودريجو
مبابى - رودريجو

يحاول باريس سان جيرمان الفرنسى، الصيد فى الماء العكر، بمحاولة التفاوض مع ريال مدريد لضم الجناح البرازيلى "رودريجو جويس".

ويبدو أن مسلسل الإنتقالات بين الناديين سيكون مستمرًا، فإدارة ريال مدريد تحاول بشتى الطرق التعاقد مع كيليان مبابى من باريس سان جيرمان، طوال الموسمين الماضيين، وهو ما جعل العلاقة تبدو للرأى العام متوترة فى أغلب الأحيان.

لكن هذه المرة يسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع الصفقة المستحيلة من ريال مدريد كون اللاعب البرازيلى هو أحد أضلاع المثلث الذى يحلم فلورنتينو بيريز بتحقيقه ولذلك يريد حسم صفقة مبابى ليكون الضلع الثالث مع فينسيوس جونيور.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية فرنسية، وظهرت فى إسبانيا بعدها،  بأن لويس إنريكي، مدرب باريس، معجب بالبرازيلي رودريجو جويس، نجم ريال مدريد، وكان مستعدا لمبادلته بكيليان مبابي في الصيف الماضي.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، سيحاول باريس إقناع ريال مدريد بالمبادلة، فى الميركاتو الشتوى المقبل "يناير القادم"، وقبل إنتهاء عقد كيليان مبابى فى الصيف.

ريال مدريد لا يفكر فى خروج رودريجو

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن ريال مدريد لا يفكر فى بيع أو إعارة رودريجو من الأساس وإحتمالية خروجه من الفريق سالب تحت الصفر.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يتمسك باستمرار رودريجو، مع مواصلة العمل للحصول على توقيع مبابي، وعدم منح أى لاعب للنادى الباريسي.

يذكر أن رودريجو سيدخل العام الأخير من عقده مع ريال مدريد في الصيف المقبل.