رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ترك آل شيخ: عمرو أديب صناعة سعودية.. وأم كلثوم غنت للمملكة

ترك آل شيخ رئيس هيئة
ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية

انتقد ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية، هجوم المصريين على الفنان محمد الحلو بعد ان استبدل عمار يا إسكندرية بعمار يا سعودية. 
وقال ترك آل شيخ في لقاء جمعة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع على mbc مصر، ان السعودية دولة شقيقة لمصر، مشيرًا لوجود فنانين سعودين غنوا لمصر، وعبد الحليم وأم كلثوم وعبد الوهاب غنوا للسعودية.
واعتبر ترك آل شيخ ان الحساسية التي عبر عنها البعض بمصر هي مصطنعه والمشكلة عدم وجود جهات لردعها، وكان هناك توجه لسلخ الفنانين وهم على المسرح.
وعن شكر أصالة للسعودية، قال ترك آل شيخ، السعودية تبنت أصالة منذ ظهورها من خلال روتانا وام بي سي وجهات اخري بالسعودية وتسائل لماذا الهجوم عليها وهي تشكر البلد التى راعتها؟.

عمرو أديب جزء من الصناعة السعودية

وطلب ترك آل شيخ من الفنانين عدم الالتفاف لهذه الانتقادات قائلًا: " اللي يحب يعبر عن امتنانه للملكة السعودية أهلًا به وأي فنان لديه محتوي ويفيدنا ويحب المملكة سيجد كل الدعم". 
وعن شراء المملكة العربية السعودية للفنانين والإعلامين نفي ترك آل شيخ هذه المزاعم على حد وصفه مشيرًا أن السعودية هي عملاق الإعلام بالشرق الأوسط، مستدلًا على ذلك ان السعودية هي صاحبة الفضل في تاريخ عمرو أديب ونجاحه منذ أن كان في أوربيت والتي ظل فيها لمدة 15 عام ثم تواجده في mbc مصر فيما يقرب من 5 سنوات قائلًا عمرو أديب جزء من الصناعة السعودية، وأكد أديب على كلام ترك آل شيخ.