رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس القومي للمرأة يتفقد معرض "نورة" بأسيوط

مايا مرسي تتفقد معرض
مايا مرسي تتفقد معرض نورة بأسيوط

تفقدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة،  اليوم الأحد، برفقة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والنائبة سناء السعيد عضوة المجلس والمهندس عمرو سليمان عضو المجلس، وفردريكا ميير  ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان فى مصر وكريستين عرب ممثلة هيئة الأمم للمرأة وعدد من  قيادات المحافظة والمجلس القومى للمرأة معرض "نورة"، والمتضمن مجموعة من المنتجات الحرفية كالإكسسوارات والرسومات من تصميم فتيات مبادرة نورة بالمحافظة، والتى لاقت إشادة واسعة من هيئة الأمم المتحدة  للسكان الذى أعربوا عن سعادتهم بمبادرة نورة لتمكين الفتيات.

وشهدت أيضا رئيسة المجلس القومى للمرأة، تطبيق عملي لجلسة الفتيات بمبادرة "نورة"، والتي تهدف إلى  بناء قدرات وتمكين الفتيات بمحافظة أسيوط.

ووجهت الدكتورة مايا مرسى خالص الشكر والتقدير إلى انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لرعايتها مبادرة "نورة"  لتمكين الفتاة المصرية، وذلك في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية في قرى حياة كريمة.

كما تقدمت بخالص الشكر لأهالي الفتيات لمساعدة بناتهن للمشاركة فى برنامج  "نورة "، كما تقدمت بخالص الشكر  للميسرات من المجلس وميسرات محافظة أسيوط لمساهمتهم فى تغيير فكر بنات قريتهن متمنية أن ترى بنات وميسرات مبادرة  نورة  فى المجلس المحلي ونائبات برلمان.