رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى ظل سوء النتائج

هل يتولى طارق مصطفى تدريب الزمالك بعد طرد أوسوريو

طارق مصطفى
طارق مصطفى

بات إستمرار  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك،  فى منصبه أمر مشكوك فيه حيث ظهرت أصوات داخل القلعة البيضاء،  ووسط عشاق القميص الأبيض  تطالب برحيل الخواجة الكولومبي،  الذى يصر على توريط الفريق الأبيض فى نتائج سيئة آخرها الهزيمة المخزية أمام أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور ال32 ببطولة كأس الأفريقية  .

 الزمالك بات مطالب بتحقيق الفوز في لقاء العودة بالقاهرة  بثلاث أهداف نظيفة على أقل تقدير حتى يضمن حجز بطاقة الصعود إلى دور المجموعات  .

 

هل يتولى طارق مصطفى تديب الزمالك بعد رحيل اوسوريو 


عشاق الزمالك،  والمحللين  يرون أن هزيمة الزمالك أمام بطل جيبوتي،  يرجع فى المقام الأول  إلى اخطاء الخواجة الكولومبي،  سواء فى التشكيل أو التغييرات حيث لم يستطيع مساعدة الفريق على العودة إلى اللقاء بعد التأخر بهدفين قبل نهاية المباراة بنصف ساعة. 
وخلال الساعات الماضية تم طرح اسم طارق مصطفى،  المدير الفني السابق لفريق، اوليمبك أسفي  المغربي، خاصة إنه ليس،بغريب عن الزمالك،  باعتباره احد نجومه السابقين  وله تجربة ناجحة في الدوري المغربي حيث قاد أوليمبك أسفي للعب فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد غياب طويل عقب الحصول على المركز الرابع فى بطولة الدوري المغربي  .
ويرى المراقبين أن اللجنة الثلاثية التى تدير الزمالك،  حاليا برئاسة الدكتور عماد البناني،  ستكون مجبرة على خطوة إقالة خوان كارلوس أوسوريو،  فى حالة حدوث اى تعثر جديد  حيث يستعد الزمالك للقاء بيراميدز،  في الجولة الأولى ببطولة الدوري العام يوم الخميس المقبل  .
ومن المقرر أن تعود بعثة فريق الزمالك،  إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة قادمة من تنزانيا بعد خوض لقاء الذهاب أمام أرتا سولار الجيبوتي،  ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية،  والهزيمة بهدفين نظيفين  حيث بات يحتاج إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.
واستقر الزمالك على موعد لقاء العودة على ملعب ستاد القاهرة يوم 1 أكتوبر المقبل،  حيث طلب من الأمن السماح بحضور 50 الف مشجع.

 

محمد صلاح يفتح النار على أوسوريو: لازم حد يتكلم معاه.. ده جاي يقضيها

فتح محمد صلاح نجم الزمالك السابق النار على خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك.
قال محمد صلاح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو ساهم في خسارة الزمالك أمام أرتا سولار بسبب تغييراته داخل الملعب، الفريق كان ماشي كويس في الشوط الأول" 
وأضاف: "مش لازم تغير 4 أو 5 كل ماتش، لازم حد يكلمه ويفهمه، ويقوله إن التغييرات بتاعتك غلط" 
واختتم: "في مدرب بيحارب على المكسب وفي مدرب بيقضيها ودلوقتي أوسوريو يقضيها.