رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد يتحرك نحو ثنائى إنتر ميلان وتشيلسى

دانى كارفخال
دانى كارفخال

على الرغم من الإشادة الدائمة من المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد للاعبه دانى كارفخال، إلا أن النادى يعتزم البدء فى المفاوضات مع عدة أندية للتعاقد مع ظهير أيمن جديد للميرينجى.

ويحاول ريال مدريد تعزيز مركز الظهير الأيمن بلاعب قوى ليكون أساسيًا فى ظل تذبذب مستوى كارفخال أغلب فترات الموسم، بجانب تعرضه لكثير من الاحيان للإصابات العضلية.

وبالرغم من إشادة أنشيلوتي بكارباخال بعد مباراة خيتافي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني والفوز بصعوبة بهدفين مقابل هدف، إلا أن يبدو نهاية كارفاخال قريبة من الانتهاء في ريال مدريد، حيث لا يبقى الميرينجي على أي لاعب لا يقدم أفضل مستوياته، فمن قبله تم الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، وإيكر كاسياس، وراؤول جونزاليس وغيرهم.

دومفريس الأوفر حظًا، وجيمس فى الصورة

وحسب موقع كوت أوفسايد"، فإن إدارة ريال مدريد وضعت كثير الإصابات مع البلوز "رييس جيمس"، لاعب تشيلسى الذى لن يتركه النادى اللندنى إلا بمبلغ ضخم، خاصة وأنه أصبح قائد الفريق فى الموسم الحالى.

اما اللاعب الثانى فهو الهولندى دينزل دومفريس لاعب إنتر ميلان، الذى يقدم مستويات عظيمة مع النيراتزورى فى الوقت الحالى.

وتمكن دومفريس من تسجيل هدف وصناعة هدفين خلال أربع مباريات مع إنتر، بينما مع منتخب الطواحين صنع ثلاثة أهداف في تصفيات اليورو الماضية بواقع هدفين أمام اليونان وهدف أمام أيرلندا.

وحقق ريال مدريد العلامة الكاملة في أول أربع جولات بالدوري الإسبانى برصيد 12 نقطة..