رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيلا حديد تظهر في صور نادرة منذ إصابتها بهذا المرض اللعين

بيلا حديد
بيلا حديد

ظهرت بيلا حديد في ظهور نادرة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت بملابس بسيطة بيضاء بالكامل، مع شقيقها الصغير أنور حديد (24 عاما)، وذلك بعد إصابتها بمرض لايم النادر.

وأبقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عامًا خصلات شعرها الأسود منسدلة حول كتفيها، متباهية ببشرتها الخالية من المكياج عند وصولها إلى نيويورك، حيث قامت بإقران قميصها الأبيض دون أكمام مع بنطال كابري مطابق وزر فوق القميص مع زوج من الأقراط الفضية الكبيرة.

بالإضافة إلى الأقراط، كانت إكسسوارات بيلا حديد الرئيسية عبارة عن عصابة رأس سوداء، ومحفظة بنية كبيرة، وفنجان من القهوة الدافئة في يديها.

بعد أن عانت من مرض لايم منذ عام 2012، أعلنت الجميلة المولودة في واشنطن العاصمة على إنستغرام لمتابعيها البالغ عددهم 59.7 مليون في أغسطس أنها أخذت إجازة لمدة خمسة أشهر من العمل بسبب تفشي المرض.

وبقيت عارضة الأزياء فيرساتشي صريحة مع متابعيها القلقين، وشاركت لقطات من حياتها أثناء الإجازة، بما في ذلك صور لها وهي تتلقى العلاج الوريدي لاستعادة قوتها.

واختارت بيلا حديد البقاء إيجابية، معلنة أنها ستعود إلى العمل كعارضة أزياء عندما تكون “جاهزة”.

وفيًا لكلمتها، بدأت بيلا حيدد في مشاركة صور سيلفي خلف الكواليس من "أول يوم لها بعد خمسة أشهر" على صفحتها على انستجرام في أغسطس الماضي بعد أن كشفت عن معاناتها الصحية المستمرة منذ نصف عام تقريبًا.

بيلا حديد تعود للعمل

ويبدو أن بيلا حديد المجتهدة تعود إلى العمل ببطء، حيث تغيبت بشكل ملحوظ عن منصات عروض الأزياء في أسابيع الموضة في نيويورك ولندن.

ومع ذلك، شاركت عارضة الأزياء صورًا جميلة من جلسة تصوير لشارلوت تيلبوري في وقت سابق من هذا العام عندما تم اختيارها كوجه جديد لعلامة الماكياج.

كما خصصت عارضة أزياء شانيل العديد من المنشورات لخيولها المحبوبة على صفحتها على إنستغرام بينما تواصل استعادة قوتها والعودة إلى العمل.

في منشورها الذي يكشف عن صراعها مع مرض لايم، منحت بيلا نفسها أيضًا بعض حب الذات، وكتبت كيف كانت نفسها الأصغر سنًا فخورة جدًا بتصميمها على عدم السماح لمرض لايم بإحباطها.