رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن قتل أسيوطي بالمنطقة الجبلية في المعادي

جريمة قتل في المعادي
جريمة قتل في المعادي

قررت نيابة المعادي الجزئية، حبس عامل وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل سائق بمنطقة شق التعبان في المعادي.

لغز اختفاء سائق فى شق الثعبان 

جاء ذلك بعدما كشفت الأجهزة الأمني بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة تغيب سائق وسرقة سيارة نقل حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة قسم شرطة المعادي، وتبين قتله على يد شخصين وأمكن ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في البداية، تلقى اللواء أِشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، بورود بلاغ من (عامل رخام) يفيد بتغيب شقيقه (سائق - مقيم بمحافظة أسيوط) حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم.

وتوصلت جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أن وراء ارتكابها (سائق، وعامل خردة)، وقيامهما بالتخلص من المذكور وقتله.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على سيارة المجنى عليه والتصرف فيها بالبيع.

وأقر المتهمان بقيامهما باستدراج الضحية بدعوى توصيلهما بالسيارة ملكه، وحال سيرهم بأحد المدقات الجبلية قاما بإنزاله من السيارة والتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض عبارة عن "مطواة" كانت بحوزة أحدهما حتى تأكدا من وفاته، وعقب ذلك قاما بوضع بعض الحجارة عليه واستوليا على السيارة ملكه ولإذا بالفرار.

وتم بإرشاد المتهمان العثور على جثة المجنى عليه بمكان إخفائها بمنطقه صحراوية وكذا ضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه بمكان إخفائها بمحافظة القليوبية، وتم ضبط سلاح نارى فرد خرطوش وكذا سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.