رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انا مش مجنونة.. تفاصيل محاكمة المتهمة بقتل طفلها وطهيه بالشرقية

تفاصيل محاكمة المتهمة
تفاصيل محاكمة المتهمة بقتل طفلها وطهيه بالشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية تأجيل محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته وطهى أجزاء منها، لجلسة الاثنين المقبل للمرافعة.. صدر القرار برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.

انتزعت اللحم عن العظم وأذابت الأحشاء

كانت هيئة المحكمة قد قررت فى جلستها الماضية تأجيل جلسات محاكمة المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جسده وطهيه لمناقشة أعضاء اللجنتين، الثلاثية من الطب النفسي في مستشفى العباسية والخماسية من أساتذة الطب النفسي في جامعتي الزقازيق والمنصورة، بناءً على طلبات النيابة العامة، وشهدت جلسة اليوم مناقشة النيابة العامة للجنتين الخماسية والثلاثية.

ترجع وقائع القضية إلى شهر أبريل الماضي حيث  قررت النيابة العامة إحالة ربة منزل، 37 سنة إلى  محكمة جنايات الزقازيق.. لاتهامها  بعقد العزم على قتل طفلها المجني عليه البالغ عمره  4 سنوات خوفا من أن يبعده عنها طليقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت بمسكنها وغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات  قاصدة إزهاق روحه فأحدثت إصابته  التي أودت بحياته، ولإخفاء أثر جريمتها وحتى لا يفتضح أمرها قطعت جثمانه إلى أشلاء وانتزعت اللحم عن العظم وأذابت الأحشاء وبعض الأشلاء قامت بطهيها لإخفاء معالمها ثم جمعت ما تبقى من الأشلاء والعظام وأخفتها بدلو.

المتهمة تؤكد: هناك فرق بين العاقل والمجنون

وفى أثناء محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها أكدت المتهمة أنها قد أخطأت ولكنها غير مصابه بالجنون أو التخلف مؤكدة أن هناك فرق بين العاقل والمجنون وأنها ليست مجنونة ولن تكرر فعلتها الشنعاء مرة أخرى.