رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الاتحاد السعودي يتحدث عن السوبر الإفريقي وتذاكر كأس العالم للأندية

ياسر المسحل
ياسر المسحل

تحدث ياسر المسحل رئيس الإتحاد السعودى لكرة القدم، عن مباراة الأهلى وإتحاد العاصمة الجزائرى، التى أقيمت أمس الجمعة.

وتغلب إتحاد العاصمة على الأهلى بهدف نظيف، ليحسم البطولة لصالحه فى المباراة التى أقيمت فى مدينة الطائف على ملعب الملك فهد.

وقال المسحل خلال ظهوره على فضائية "Mbc Action"، مساء أمس: "إنها المرة الأولى التى ننظم فيها تلك البطولة هنا فى السعودية، نفتخر بتنظيم تلك المباراة بكل تأكيد، البعض يقول أنها النسخة الأبرز للسوبر الإفريقى، ومستمرون فى إستضافة مباريات قوية بنفس هذا النظام لنثبت قدرتنا على تنظيم أى حدث".

وتطرق رئيس الإتحاد السعودى، لفكرة تم طرحها بزيادة اللاعبين الأجانب، لأكثر من 8 لاعبين لكل الفريق، قائلا: "ندرس بشكل مفصل زيادة عدد اللاعبين المحترفين، هناك من يقول 9 وهناك من يقول 10، لكننا ندرس كل الأمور للوصول لأفضل قرار".

تذاكر كأس العالم للأندية

وردّ رئيس الإتحاد السعودى على موعد طرح تذاكر بطولة كأس العالم للأندية التي ستضيف مدينة جدة نسختها المقبلة، بقوله: "هناك تنسيق مع الاتحاد الدولي (فيفا) ومازال يتبقى 3 أشهر على بطولة كأس العالم للأندية وستُشارك فيها أندية كبيرة وستكون المنافسة قوية جدًا وأتوقع نفاد تذاكر بطولة كأس العالم للأندية في وقت مبكر".

وأتم تصريحاته بقوله: "خلال الأيام المقبلة سيُعلن الإتحاد السعودى لكرة القدم وفيفا عن مواعيد وأسعار تذاكر كأس العالم للأندية".

يذكر أن الأهلى سيشارك فى البطولة وينتظر الفائز من إتحاد جدة، وأوكلاند سيتى النيوزيلندى.