رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام حسن يدافع عن عاشور وسليم ويهاجم حكم السوبر الإفريقى

حسام حسن
حسام حسن

تحدت أسطورة الكرة المصرية، حسام حسن لاعب الأهلى والزمالك السابق، عن خسارة الأهلى لقب كأس السوبر الإفريقى أمام إتحاد العاصمة الجزائرى.

وأكد مدرب الزمالك والمصرى السابق أن الحكم الجابوني "بيير آتشو" ظلم الأهلي كثيرًا أمام الفريق الجزائرى، وكان أحد أهم الأسباب لخسارة المارد الأحمر.

وقال حسام في تصريحات خلال ظهوره ببرنامج اللعيب، عبر قناة "Mbc Masr":" هدف كهربا صحيح مليون فى المائة، لا يوجد أى سبب لعدم إحتسابه، الأهلى كان سيسجل المزيد من الأهداف فى حالة إحتساب هدف محمود عبد المنعم".

حسام حسن يدافع عن كولر

ودافع حسام حسن، عن قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي، بإشراك الثنائي المنضم حديثًا رضا سليم وإمام عاشور منذ بداية اللقاء، خاصة وانهم كانوا متواجدين فى معكسر النمسا مع الفريق، وبالتالى كان يعلم المدرب السويسرى إمكانياتهما وبالتالى لا يوجد ما يعيب إختيارهم لبدء المباراة.

وأشار حسام حسن لموقف مشابه، حينما أشرك عبد الله السعيد مع بيراميدز حينما كان مدربًا للفريق، وقال:" عبد الله كان لسة راجع من السعودية، ومنامش كويس، ولعبت بيه المباراة وتألق وسجل هدف".

وواصل "إمام عاشور من اللاعبين أصحاب الجرأة ولا يخاف المباريات، مثل عبد الله السعيد، لكن ربما تكون الثقة الزائدة عيبًا لا بد من تداركه بالنسبة للثنائى".

يذكر أن مارسيل كولر دافع عن إختيار إمام عاشور ورضا سليم لبدء المباراة بشكل أساسى، بعد خسارة الأهلى أمام إتحاد العاصمة الجزائرى.