رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة سيدتين بالرصاص والدنيا مقلوبة فى أسوان.. اعرف الحكاية

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شهدت منطقة السيل شرق مدينة أسوان، مشهد من أفلام الأكشن، بعدما فوجئوا بدخول سيارتين ومعهم توكتوك يطلقون الأعيرة النارية بصورة عشوائية على الأكشاك المواجهة لموقف «السيل»، مما تسبب فى إصابة سيدتين بطلق نارى.

إصابة سيدتين بالرصاص والدنيا مقلوبة فى أسوان

تقول عدة مصادر، أن الأشخاص الذين كانوا يحملون أسلحة نارية على متن سيارة 2 كابينة واخرى ويصوبون الأعيرة على الأكشاك وأصابوا المارة بحالة من الرعب، ارتكبوا ذلك بسبب خلافات قائمة مع آخرين من الجنسيات الأجنيبة فى منطقة «الصداقة الجديدة»، وقاموا بالرد عليهم بهذه الطريقة العاصفة.

وأضاف المصدر، أن المشهد كان مثير ومستفز وغير مقبول بمنتهى الأوضاع، نظرًا لأن الخلاف الأول حدث فى منطقة الصداقة وغير معلوم لدى أهل السيل، وبالتالى كان يجب على أصحاب الخلاف أن لا يقوموا بأخذ حقهم من مكان آخر دون مراعاة المتواجدين فى المكان، خاصة أن غالبية الأكشاك التى تم رميها بالرصاص هى مخصصة لبيع المشروبات السودانية وأبرزها «الجبنة» بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من ممر سكة حديد لسير المواطنين، مما سشكل خطرًا.

وأكد المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الواقعة أسفرت عن إصابة سيدتين بالرصاص، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقيهن الرعاية الطبية اللازمة، وبعد حدوث نزيف الدم فى المنطقة أضطر أصحاب المحلات إلى اغلاق مصدر رزقهم وسط حضور رجال مباحث قسم ثانى، برئاسة الرائد مصطفى همام، لمعاينة الموقف على أرض الواقعة وفحص كاميرات المراقبة فى المنقطة.

وطالب الأهالى، من اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بأسوان، بضرورة تعيين خدمة ثابتة فى موقف «السيل» خاصة أنها من المناطق الحيوية والهامة نظرًا لوجود كميات هائلة من الجنسيات الأجنبية وتعتبر نقطة انطلاق إلى التجمعات السكانية وعلى رأسها الصداقة الجديدة وعزب كيما، وذلك للحد من حدوث حوادث إجرامية مماثلة وبث الطمأنة فى نفوس المواطنين.