رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتخفيضات تصل لـ 25%..

التموين تطرح حلوى المولد النبوي بالمجمعات الاستهلاكية

حلوى المولد النبوي
حلوى المولد النبوي بالمجمعات الاستهلاكية

أكد  الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة طرحت بمجمعاتها الاستهلاكية حلوى المولد النبوي الشريف.

وكشف الوزير عن توجيهه للشركة القابضة بأن تكون الحلوى المطروحة بجودة عالية وبتخفيضات تصل إلى 25% لتخفيف العبء على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من حلوى المولد النبوي الشريف.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أن حلوى المولد النبوي الشريف قد تم ضخها بما يقارب 1300 مجمع استهلاكي، مشيرًا إلى أن تلك الحلوى قد تم تصنيعها بالمخابز والشركات التابعة للوزارة.

وأكد اللواء احمد حسنين – الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن المجمعات الاستهلاكية قد تم ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد بها بعبوات تبدأ من 1 كيلو مشكل بسعر 100 جنيه، و2 كيلو مشكل بسعر 200 جنيه للعبوة.

وأكد أن هناك كميات كبيرة من حلوى المولد يتم ضخها يوميًا حسب طلب المواطنين، مشيرًا أن مصانع الشركة ومخابزها التزمت بأقصى معايير الجودة في صناعة حلوى المولد النبوي الشريف.

وأكد  أحمد كمال، معاون الوزير أن الكميات التي يتم طرحها يوميًا بالمجمعات الاستهلاكية تكفي كل مجمع حسب الطلب على حلوى المولد النبوي الشريف به، مشيرًا أنه يتم زيادة الكميات المطروحة حال زيادة الطلب.

وأضاف أن وزير يتلقى تقريرًا يوميًا من الشركة القابضة حول الكميات المطروحة من حلوى المولد النبوي الشريف وأسعارها وجودتها أيضا.