رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة شاب بطلق ناري داخل منزله في قرية أم دمة بسوهاج

إصابة عامل بطلق ناري
إصابة عامل بطلق ناري في طما بسوهاج

أصيب عامل بطلق ناري بمنطقة البطن عن طريق الخطأ أثناء عبثه في سلاح ناري كان بحوزته في منزله ناحية قرية أم دومة بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلق ناري داخل منزله في قرية أم دمة بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من مستشفي طما المركزي، تفيد بوصول «على. ف»، 40 سنة- عامل، ومقيم بقرية «أم دومة» بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسري فتحتي دخول وخروج، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وقادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس مباحث مركز طما، أنه أثناء تواجد المذكور بمنزله وحال قيامه بالعبث في سلاح ناري كان بحوزته، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ ما نتج عنه إصابته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط السلاح المستخدم في الواقعة بإرشاد المصاب، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.