رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري يضع قواعد صارمة للاعبي الاتحاد قبل انطلاق بطولة الدوري

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو ومور ساليفو لاعبي الاتحاد السكندري

وضع طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، قواعد صارمة وذلك قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز، ويجري جهاز الاتحاد السكندري قياسات وزن للاعبين بشكل مستمر، حيث يستهدف رفع اللياقة البدنية قبل بداية الموسم الجديد لجميع اللاعبين، ويتدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية.

ويواصل الفريق استعداداته لخوض أولى مبارياته الرسمية هذا الموسم، حيث يبدأ مشواره بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا والتي لم يتحدد موعدها حتى الآن،
ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى بداية قوية، وذلك بعد نجاح فترة الأعداء علي المستويين الفني والبدني.

ويفكر طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، في خوض آخر مباراة ودية وذلك بعد تأجيل الدوري 4 أيام أخرى قبل انطلاق بطولة الدوري.

وقال طارق العشري، مدرب الاتحاد السكندري، أن الجهاز الفني منح الفرصة لجميع اللاعبين سواء الكبار أو الصاعدين للمشاركة في المباريات للوقوف على إمكانيات كل لاعب وكيفية الاستفادة من وجوده

وفي سياق متصل، حدد طارق العشري، المدير الفني للفريق، بشكل كبير القوام الأساسي للفريق وسيعلن، خلال الساعات القليلة، أسماء اللاعبين الذي سيخوض بهم بطولة الدوري هذا الموسم والاستغناء عن بعض اللاعبين سواء الرحيل أو الإعارة.

وفي سياق متصل، حقق فريق شباب الاتحاد السكندري الفوز على مضيفه فريق زينيت الروسي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة الودية  التي جمعت بينهما أمس علي ملعب النادي فرع سموحة.

وفي أول تصريح عقب انضمامه لصفوف الاتحاد السكندري، كشف اللاعب أحمد ياسين الوافد الجديد للنادي عن أسباب اختياره اللعب في صفوف زعيم الثغر وطموحاته مع الفريق، حيث أكد  نادي الاتحاد السكندري والمفاوضات مع مسئولي النادي برئاسة محمد مصيلحي لم تستغرق وقتأ طويلا.

وفي سياق متصل، قام المحاضر والخبير الإنجليزي، مستر ميكي ادامز، بزيارة نادي الاتحاد السكندري وذلك في إطار حرص مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي على تنمية القدرات الفنية لمدربي قطاع الناشئين بالنادي، حيث تم التواصل مع المحاضر والخبير الانجليزي الذي سبق له اللعب والتدريب بالدوري الانجليزي ومدير الكرة بأكاديمية بروك هاوس بانجلترا وراقفه الدكتور محمد كمال مرعي مدير عام الأكاديمية.

واستهل الخبير الإنجليزي زيارته بتفقد منشآت النادي والملاعب وأبدى إعجابه الشديد، وكان فى استقبالة اللواء أيمن عوض مدير عام فرع النادى بسموحة، والذى أهداه درع نادى الاتحاد السكندرى.