رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارة تنهي حياة شخص أعلى محور صفط اللبن

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة بشخص - محور صفط اللبن

توفي شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمحور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة بشخص 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة بشخص أعلى طريق محور صفط اللبن.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،مدعومة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،العثور على جثة شخص أعلى طريق محور صفط اللبن.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،أن المتوفي كان يعبر طريق محور صفط اللبن وجاءت سيارة مسرعة وصدمته، مما أدي إلى مصرعه في الحال.

وأستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، كما تم مناظرة الجثة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

كشف ملابسات العثور على جثة شاب مفارقا الحياة 

وفي وقت سابق،كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، ملابسات واقعة العثور على جثة شاب مفارقا الحياة بمنطقة الهرم،وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،أن جرعة مخدرات زائدة وراء مصرع الشاب ولا توجد شبهة جنائية وراء إرتكاب.

العثور على جثة شاب مفارقا  الحياة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم،يفيد بالعثور على جثة شاب مفارقا الحياة في ظروف غامضة بدائرة القسم.

أنتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الهرم إلى محل الواقعة،وتبين من خلال الفحص والمعاينة،العثور على جثة شاب مفارقا الحياة،وبمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات بشرية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة الهرم،ان الشاب من متعاطي المواد المخدرة وفقًا لما جاء في التحريات،وإنه تعاطى جرعة مخدرات زائدة أنهت حياته.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق.