رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد فراج: التحدي الأكبر في "ڤوي ڤوي ڤوي" تمثيل فقدان البصر

محمد
محمد

كشف النجم محمد فراج، تفاصيل تحضيره لشخصيته في فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب العرض الخاص مساء الثلاثاء بسينما vox بمول مصر بمدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال العمل وعدد من نجوم الفن.

وقال محمد فراج: "شخصية حسن هو إنسان طبيعي فهو مثل الملايين الكثير من المصريين، وشخصيا لم أرى أنها شخصية مركبة.. وتحضيري للشخصية إني شاهدت كثير من الفيديوهات عن المكفوفين كما شاهدت الكثير عن رياضة كرة القدم المكفوفين لأني لم أعلم بها ولا كنت ملما بها، والحمد الله حاولت بقدر المستطاع أن أظهر الشخصية بأفضل وجه".

وأضاف: "دور حسن في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي كان تحدي كبير جدا، فبعد قراءة السيناريو، لم أجد صعوبة في فكرة أن حسن هو لاعب كرة لأنني أعتدت علي لعب الكرة منذ صغري، ولكن التحدي الأكبر كان تمثيل فقدان البصر بالرغم من أن البطل يري ولكنه يمثل علي أبطال الفيلم أنه كفيف".

وتابع محمد فراج: "فكرة لعب كرة القدم للمكفوفين كانت جديدة علي السينما ولم نراها من قبل، لكن التجربة كانت مختلفة جدا ودائما أحب أن أقدم شيء مختلف". 

احتفل فريق عمل فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، مساء الثلاثاء، بالعرض الخاص بسينما vox بمول مصر بمدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال العمل وعدد من نجوم الفن.

وحرص على حضور العرض الخاص لدعم أبطال فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" كل من: أمينة خليل، شيكو، داليا شوقي، بسنت شوقي، صدقي صخر، لبنى ونس، إنجي المقدم، وشهد العرض غياب النجمة نيللي كريم.

موعد عرض فيلم ڤوي ڤوي ڤوي في السينمات 

ومن المقرر أن ينطلق عرض أبطال فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" غدًا الأربعاء بدور العرض السينمائية بمصر وفي الوطن العربي ليتم عرضه بعدها بجميع البلاد العربية يوم 21 سبتمبر.

أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

يشارك في بطولة فيلم فيلم ڤوي ڤوي ڤوي: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج "فيلم كلينيك" محمد حفظي، وهو تأليف وإخراج عمر هلال.

قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

تدور أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، المستوحى من أحداث حقيقية، حول شاب يدعى "حسن"، حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويحلم بالسفر والعيش في الخارج.

ويعثر "حسن" محمد فراج على رياضة كرة قدم للمكفوفين، فيتنكر في صورة شخص كفيف، وينجح في الانضمام إلى الفريق، الذي يقترب من لعب بطولة كأس العالم بأوروبا، ويمر بالكثير من المواقف الصعبة خلال رحلته.